هيلدا خليفة مفاجأة حفل توزبع جوائر موريكس دور 2023

على ما يبدو أن كل ما كان يقال عن عودة مقدمة البرامج هيلدا خليفة إلى تقيدم برنامج ستار أكاديمي بموسمه الجديد غير صحيح، حيث أنه تم الاعلان عن أن هيلدا ستكون مفاجأة موريكس دور 2023 ومقدمة الحفل الرئيسية.

تقديم حفلات الجوائز الكبرى

ومن هذا المنطلق يبدو أن خطة جديدة للعمل مع هيلدا ستشهدها مسيرتها الاعلامية المقبلة وهي تركيزها فقط على تقديم حفلات الجوائز الكبرى على شاشة "إل بي سي إنترناشيونال".
هيلدا شاركت جمهورها فيديو عن تقف به مقابل شاشة ضخمة مقسمة لأجزاء عدة، لتصل إليها رسالة من العميل إكس والتي يوجه لها رسالةً بها قائلًا

"المهمة قد تمت بنجاح"، لتبدأ بعدها في القيادة السريعة بسيارة تتجه صوب مكان اللقاء الذي ينتظرها العميل إكس به، وفي يده كأس الموريكس، وعندها تترجل هيلدا عن سيارتها ثم تصافحه وتتسلم الكأس الذهبي منه، لتصعد إلى السيارة مرة أخرى وترحل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)

فرحة من الجمهور بعودة هيلدا خليفة 

وحقق خبر عودة هيلدا لتقديم الحفلات الكبرى هذه فرحة كبيرة من قبل جمهورها، فمنهم من علق لها قائلًا "المقدمة الأولى والأخيرة"، وآخر "كاريزما ونجمة كل المواسم"، في حين كتبت لها متابعة "المسرح لا يليق الا بك"، كما تمنى بها البعض أن يكون برنامج ستار أكاديمي هو خطوتها القادمة.

مصير تقديم هيلدا خليفة لـ ستار أكاديمي

يذكر أنه سبق وقامت هيلدا في شهر أغسطس الماضي بنشر فيديو لها عبر انستقرام مع خلفية بأغنية البرنامج الشهيرة والتي تحمل عنوان "لوف جينريشن" وهي أغنية لبوب سينكلار، الأمر الذي أثار الفضول الكبير لدى الجماهير، ومن بينهم من اعتبر ذلك بمثابة إعلان منها بشكلٍ رسمي على مشاركتها بتقديم الموسم الجديد من البرنامج، ولكن لم يتم التأكيد من أي مصدر رسمي، كما لم تنفي أو تؤكد هيلدا ذلك الخبر، وكذلك محطة "إل بي سي" وهي المحطة المنتجة للبرنامج، ليبقى المتابعين حتى الآن في حيرةٍ من أمرهم.

من هي هيلدا خليفة؟

ولدت في بلدة تل شيحا بزحلة البقاع أصلها من ضيعة تعلبايا. كان والدها جورج خليفة يعمل في المخرطة التي يملكها قرب البيت، وتوفي وهي في سن الثانية، لديها شقيق يصغرها سنا إسمه طوني.

 

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تفاصيل عودة برنامج "ستار أكاديمي" بعد غياب 7 سنوات.. التصوير في السعودية وتقدمه هيلدا خليفة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب