الشيف بوراك يطمئن الجمهور على صحته

انتشر خبر دخول الشيف بوراك أوزيدمير المستشفى على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، حيث قيل أن السبب كان معاناته من المرارة.

وفي التفاصيل، شارك بوراك فيما بعد صورة له من على سرير المرض، ثم أبلغ متابعيه عن حالته، مطئمنًا إياهم عن حالته الصحية، قائلًا لهم إنه أصبح على ما يرام.

وأوضح الشيف بوراك أنه يعاني من أعراض التهاب المرارة، وعلق قائلاً: "أنا بخير، كان لديّ القليل من الألم في المرارة".

وهذه ليست المرة الأولى التي يقلق فيها الشيف التركي جمهوره، فقد ظهر العام الماضي بملابس المستشفى استعدادًا لإجراء عملية جراحية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

سرطان أم قص معدة؟

لكن والده إسماعيل أوزدمير، كشف في آخر لقاء إعلامي له، أن نجله لم يتعرّض لوعكة صحية بل خضع لعملية "قص معدة"، لكنه لم يخبر جمهوره بذلك بغرض الدراما.

كما أوضح أن بوراك ذهب في وقت سابق للمستشفى وقص المعدة من أجل أن يتخلص من وزنه الزائد، حينها انتشرت شائعات أنه أصيب بالسرطان، لكنه لم يخرج لنفيها بحثاً عن الشهرة.

أزمة شغلت الشارع التركي

وفي الآونة الأخيرة دخل الشيف التركي بأزمة مع والده بدأت عندما تقدم الأول بدعوى قضائية ضد الأخير يتهمه فيها بالاحتيال وبيع بعض مطاعمه دون علمه، كما أكد أن والده باع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال قام بافتتاح مطعم لا يمت بصلة لمطاعمه، قبل أن ينفي الأب هذه التهم.

لكن لاحقاً، أكد الأب أن الخلاف بينه وبين ابنه قد انتهى بعد أن اجتمع بابنه ووضعا النقاط على الحروف بشأن خلافهما الذي شغل مواقع التواصل وبات حديث الشارع التركي في الفترة الأخيرة.
 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على "لم تكتمل الصلحة بعد"..هذا ما كشفه والد الشيف بوراك بآخر لقاء له

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب