أحمد فهمي : لا أتاجر بعلاقتي مع زوجتي هنا الزاهد من أجل الترند

تحدث الفنان أحمد فهمي خلال تصريحات صحفية لإحدى المواقع عن علاقته بزوجته الفنانة هنا الزاهد قائلًا "مستحيل أتاجر بعلاقتي بهنا الزاهد.. ولو أنا نيتى إنى بعمل حاجة مش مظبوطة هتضرب في وشي، العلاقة اللى بينى أنا وهنا الزاهد أكبر وأقوى بكتير من إني أتاجر بحاجة زي كده".

أحمد فهمي يدافع عن زوجته

علق على تعاون زوجته مع تامر حسني مره أخري قائلًا "عمرى ما أدخل في اختيارات شغل هنا الزاهد وهى إنسانة مستقلة وعندها شغلها، وتامر نجم كبير وله جمهوره، وكذلك هنا الزاهد كل واحد عنده حسابته".

رد على الانتقادات التي تعرضت لها زوجته بسبب مسلسل "سيب وأنا سيب" قائلًا : اتفرجت على مسلسل سيب وأنا أسيب، ولكن أنا مش متابع حلقة بحلقة، وشايف إن فيه نجاح كبير عملته هي وأحمد السعدني، واعتقد الفترة دي فترة هنا وهي ماشية بخطوات ثابتة ونجمة صف أول من قبل مسلسل سيب وأنا أسيب.


اشاعات انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد 

تردد خلال الأشهر الماضية أنباء انفصال الفنان أحمد فهمي عن زوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد، وذلك بعد خلافات أسرية بين زوجته وشقيقه كريم فهمي.

حيث ألغت الفنانة هنا الزاهد متابعة كريم فهمي شقيق زوجها أحمد فهمي، حيث بدا ظهور بوادر مشكلة عائلية بسبب دانيا زوجته التي قامت بحظر حساب هنا. 

لكن مصادر مقربة من الطرفين نفت ما يشاع حول انفصالهما، وأكدت أن علاقتهما مستقرة بالإضافة إلى تدخل أصدقاء مشتركين لتهدئة الأوضاع بين هنا وشقيق زوجها. 

يذكر أن يعرض حاليًا للفنان أحمد فهمي مسلسل "سفاح الجيزة" عبر منصة "شاهد vip".

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد فهمي وركين سعد من كواليس تصوير مسلسل "سفاح الجيزة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب