صورة نادرة لهنادي مهنا في طفولتها .. هل تشبه والدتها الفرنسية؟

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة هنادي مهنا من طفولتها، وذلك بعدما نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" على خاصية ستوري.

هنادي مهنا بملامح طفولية

ظهرت هنادي برفقة والديها في الصورة وظهرت بنفس ملامحها البريئة التي تظهر بها الآن .

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وبرائتها، وشبهها الكثيرين بوالدتها الفرنسية.

الصورة من حساب هنادي مهنا على إنستجرام

أحدث أعمال هنادي مهنا

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة هنادي مهنا مسلسل سيب وأنا سيب.

مسلسل سيب وأنا سيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

تفاعل الجمهور مع المسلسل وأشادوا به و طالب البعض بسرعة إنتاج جزء ثاني من العمل خاصة مع وجود كيميا كبيرة بين الأبطال، ووجود أحداث كوميدية ودراما دفعت الكثيرين للبكاء.

الجدير بالذكر أن هنادي مهنا واجهت شائعات انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح خلال الفترة الماضية، لكنها تجاهلت الأمر وظهرت برفقة زوجها في العديد من اللقطات كان أبرزها رحلة باريسية مميزة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هنادي مهنا تدعم زوجها في العرض الخاص لفيلمه الجديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب