صبحي عطري يتحدث لأول مرة عن توقف برنامج "تريندينج"

شارك الإعلامي السوري صبحي عطري جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمقطع مصور جديد تحدث من خلاله عن توقف برنامج تريندينج بعد النجاح الكبير الذي حققه على مدار السنوات الماضية. 

توقف برنامج تريندينج

أكد صبحي أنه من الطبيعي أن يحدث بعد التغييرات في الحياة العملية، وقال أنه تم إتخاذ قرار إيقاف البرنامج من الجهات المسئولة وحتى الآن لم يتضح إذا كان سيتم التراجع عن هذا القرار أم لا. 

وعد صبحي جمهوره ومحبيه بالعودة في أقرب وقت، وكشف أنه لديه العديد من الأفكار التي يعمل على تطويرها خلال الفترة الحالية، ومن المفترض أن يعود للشاشة بواحدة منهم خلال الفترة المقبلة. 

 


تفاعل متابعي صبحي مع المقطع وعبر الكثير منهم عن غضبهم من هذا القرار خاصة وأن ترينديج كان واحد من أشهر البرامج الفنية في الوطن العربي، وتمنوا لصبحي النجاح في الخطوات المقبلة. 

معلومات عن صبحي عطري

صبحي عطري هو إعلامي وصحفي وكاتب ومقدم برامج تلفزيونية وممثل ومراسل محبوب من قبل العديد من المشاهير العرب.

ويقوم بمهام الإعداد والمونتاج للكثير من الأعمال الإعلامية، قدم صبحي عدد من البرامج المميزة أشهرها برنامجي ET وTrending على قناة mbc.

صبحي عطري مواليد مدينة حلب في سوريا، في العاشر من مايو 1977. يبلغ من العمر 45 عاماً. يعد من أنجح وأهم الإعلاميين في العالم العربي، ويتابع حسابه على إنستجرام ما يقرب من مليون متابع.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًبرا كريستيانو رونالدو يتصدر التريند بعد ظهوره بالجلباب السعودي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب