سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن فيلم "أولاد حريم كريم"

أعلن الفنان مصطفي قمر خلال لقائه في برنامج ET بالعربي عن سبب عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم "أولاد حريم كريم".

اعتذار ياسمين عبد العزيز عن الفيلم

أكد مصطفي قمر أن ياسمين لم تكن متحمسة قائلًا "جالي ورق الفيلم كلمت ياسمين وقولتلها تيجي تنضم للعمل لكني ملقتهاش متحمسة بنفس حماس باقي فريق العمل".

تابع ياسمين اختي وجميلة وبحبها جدًا وطلعت معايا في فيلم "قلب جرىء"، ومضت معايا الفيلم في ساعتين وكان عملت قبلها فقط فيلم "رشة جريئة".

أضاف المؤلفة زينب عزيز قامت بمعالجة سيناريو غياب شخصية ياسمين عبد العزيز بأنها انتهت مع الجزء الأول.

ويعرض فيلم أولاد حريم كريم بعد مرور 18 عاما على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005.

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية "كريم" والذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.

تفاصيل أولاد حريم كريم

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

تدور أحداث الجزء الثاني حول أن علاقة حب بين كريم حسين وآيلا، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نجمات قدمن يد المساعدة لشيرين عبد الوهاب.. ياسمين عبد العزيز الأخيرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب