وفاء موصللي تغني داخل مطعم في الرياض

بعد ظهورها وسط أحد مطاعم الرياض وهي تتفاعل على الدبكة السورية، تناقل رواد موقع تويتر مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة السورية وفاء موصللي وهي تغني.

 

وكانت وفاء قد ظهرت في مطعم بالرياض وهي تتفاعل وتصفق على أنغام الدبكة مع مجموعة من الأشخاص، وقد قام طاقم العمل في المطعم بالترحيب بها بطريقتهم الخاصة.

وفاء موصللي: اليوم رجعت للشام الغالية وناسها الرائعين

وكانت وفاء كتتب على فيسبوك تعديلًا قالت فيه "قضيت 5 أيام في الرياض (بدعوة من مطعم دامسكو) واليوم رجعت للشام الغالية وناسها الرائعين".

وفاء موصللي تكشف سبب فقدانها لوزنها

وبعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي روجت أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" خلال الفترة الماضية كشفت وفاء السبب الرئيسي وراء فقدانها الكثير من وزنها، قائلة: "قلبي خذلني".

وأكدت أنّ فقدان وزنها الكبير كان نتيجة لإجرائها عملية "قلب مفتوح" منذ فترة قصيرة، وليس كما ادعى البعض أنها أجرت عملية لإنقاص وزنها.

وأضافت موصللي في لقاء مع ET بالعربي: "شكراً لاهتمامكم وشو ما كان، بس المشاعر الحلوة بتجيني والمشاعر السيئة للأسف الشديد، ما تطلعت وشفت شو عم كان ينحكي بس أنا قلتلكم هذا الدليل".

كما قامت الممثلة السورية بالكشف عن جزء من صدرها، لتظهر للناس آثار عملية القلب المفتوح، والتي كان واضحا من خلال "الجرح" أنها أجريت قبل فترة قصيرة.

كما أكدت موصللي أنها لم تخبر أحدا عن العملية، وقالت: "أخذت على عاتقي ألا أخبر أحداً، وتحديداً ابنتي "نايا"، التي تعمل في مكتب هندسي في دبي، أولاً من أجل حالتها النفسية، وثانياً حتى لا يتأثر عملها".

 

وأنها بعد إجراء العملية ترجّت الناس حتى لا ينشروا أي صور لها، احتراماً لابنتها، لأنها لا تريد أن تراها بشكل هي غير معتادة عليه.

أما عن سبب إجراء عملية القلب المفتوح فقالت: "كنت أعاني منذ عدة سنوات من مشاكل في قلبي، وجميع العلاجات كانت مثل مكياج مؤقت، ولكن أحد الأطباء سألني سؤالاً أذهلني، وهو هل أُصبت بالروماتيزم عندما كنت صغيرة، سواء بالقدم أو القلب، وأجبته بأنني أزلت "اللوزتين" عندما كنت صغيرة، ومن ثم وصل الروماتيزم إلى الركبتين والقلب".

وتابعت أنّ الطبيب أكد لها أن الروماتيزم في القلب هو السبب في مرضها، لأنه يُنكس مجدداً بعد سن "الأربعين"، ولهذا السبب وصلت إلى مرحلة إجراء عمل جراحي في صمام القلب، مضيفة أن "قلبها خذلها".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على لمناسبة ميلادها..وفاء موصللي وابنتها نايا بأجمل اللقطات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب