وفاء موصللي تتصدر الترند بصورتها مع ابنتها نايا

جذبت الفنانة السورية وفاء موصللي أنظار جمهورها العربي، في أحدث ظهور لها برفقة ابنتها، وظهرت وفاء موصللي بملامح شابة تشابه بها ابنتها إلى حد كبير.

 

 

ونشرت الفنانة وفاء موصللي صورة لها برفقة ابنتها، أثناء تواجدهما في دولة الإمارات، وتصدرت بها محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

وخرجت ابنة وفاء موصللي للجمهور، وتدعى نايا الأندلس، ونشرت صورة لها برفقة والدتها، وعلقت عليها قائلة: «الوطن والملجأ ممكن يكون شخصا.. بحبك ماما».

من هي ابنة وفاء موصللي

 

جدير بالذكر أن ابنة وفاء موصلي نايا الأندلس، لمعت وتألقت في الدراما السورية، ومثلت في العديد من المسلسلات وأبرزها الملحمة الدرامية السورية الأشهر في الوطن العربي «باب الحارة».

 

ولدت نايا الأندلس عام 1995، وظهرت على الشاشة لأول مرة وهي في الرابعة من عمرها، بعدما جسدت دور الطفلة زينة في ملسل «آخر أيام التوت»، وتخرجت من كلية الهندسة قسم عمارة، إلا أنها اتجهت للعمل في مجال الإعلام، وعملت كمقدمة برامج في قناة الشرق الأوسط الإنجليزية.


 

أعمال نايا الأندلس ابنة وفاء موصلي

 

وتحولت نايا الأندلس، ابنة وفاء موصللي إلى طريق الفن على خطى والدتها، وبدأت في دراسة التمثيل والتحقت بالعديد من الدورات التدريبية، حتى قدمت أول أعمالها الدرامية عام 2004 في مسلسل بقعة ضوء في جزئه الرابع.

 

وأحب الجمهور نايا الأندلس ابنة وفاء موصللي بأدائها المتقن في المحلمة الدرامية «باب الحارة»، كما شاركت نايا في الموسم الرابع والخامس من “باب الحارة” بعد نجاحها في أول ظهور بالمسلسل.

 

من هو زوج وفاء موصللي؟

 

يذكر أن الفنانة وفاء موصلي متزوجة مرتين، أولهما الفنان جمال سليمان، وبعد قصة حب وزواج طويل انفصلا، وتزوجت بعده بسامر جلعوط، وهو طبيب نساء وتوليد شهير في سوريا، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نايا.

 

اقرئ أيضاً:الفنانة وفاء موصللي عن حالة الفنانة أنطوانيت نجيب الصحية: "مستسلمة تمامًا كأنها تنتظر النهاية"

أضف تعليقا