أصالة تكشف عن قرب طرحها لألبومها المصري 

على ما يبدو أن الفنانة أصالة انتهت من تجهيز ألبومها المصري المقبل، والذي ستعلن عما يتضمنه خلال الأيام المقبلة.

وفي التفاصيل، قامت أصالة بنشر صورة لها على "إنستقرام" لرفع حماس الجمهور الى جديدها، حيث شاركت صورة جديدة باللونين الأبيض و الأسود مع تعليق "الألبوم المصري قريبا".

 

 

51 مليون مشاهدة على يوتيوب 

من جهة ثانية، شاركت أصالة عبر ستوري إنستقرام منشور يوضح أن عدد المشاهدات تخطى الـ 51 مليون مشاهدة على قناتها عبر يوتيوب خلال شهر أغسطس.

وكانت أصالة طرحت خلال الأيام الماضية أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "العجب في الهوى"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وحققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة تخطت حاجز المليون، وذلك بعد أسبوع فقط من طرحها، وتعاونت أصالة في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي الصامل، والملحن مُبهم، والموزع الموسيقي سيروس وتغني اصالة الأغنية باللهجة الخليجية.


ونشرت أصالة وشركة روتانا مقطعاً من الأغنية عبر حسابات إنستغرام الخاصة بهم للترويج للاغنية.

وكانت أصالة قد تعاونت موخًرا مع الفنان العراقي ماجد المهندس في أغنية مشتركة (ديو) تحمل عنوان "الحب الأبدي"من كلمات زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وألحان محمود خيامي، وتوزيع المايسترو مدحت خميس، ومكس وماستر جاسم محمد.

"يشبه الحرير"..أصالة تتغزل بصوت ماجد المهندس

وكانت أصالة نشرت عبر إنستقرام جزء من فيديو كليب أغنيتها مع ماجد المهندس "الحب الأبدي"، وعلقت: "مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبة شغوفه قدّمت كلّ اللي عندي منّ محبّة وموهبة مزجت صوتي مع كلّ نغمة وتماهيت مع كلّ كلمة ووهبت بعض من روحي فيها".

وأضافت أصالة: "شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه صديقي وأخي ماجد المهندس، وصاغها بجمال وصدق حبيبي أبي المُحبّ الكريم ومن عظيم حظّي هو زوجي فائق حسن ولحّنها واحد من الموهوبين الكبار بكلّ مرّة معه فيه نجاح وفيه علامة مش مصدّق إنّه من الأوائل بجيله وهالشّعور هوّه اللي بيخلّيه يتسابق ويتجدّد صديقي العزيز محمود خيّامي وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس".

 

الصورة من حساب أصالة على إنستجرام

وختمت " هالأغنية منّ أوّل حرف لوصلتكم مليانة حب وفيها أحلى الذكريات.. بتمنّى من كلً قلبي تزرع بجنينتكم أحلى شجرة وتعمر بالحب.. الحب الأبدي عنوان حياة فيها اتولدت من جديد.. الحب الأبدي حلم عمّ عيشه ومنّ من كلً قلبي غنّيته".

في حال أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ليست من طوال القامة .. تعرفوا على طول أصالة نصري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب