الجدل على ديو "الحب الأبدي" مستمر وأول تعليق لـ أصالة

لازال الجدل قائمًا حول ديو "الحب الأبدي" الذي جمع كل من الفنانين ماجد المهندس و أصالة، حيث  انقسمت آراء الجمهور بين مؤيد للعمل وبين من رفضه كونه لا تليق كلمات الديو بمشوار كل من أصالة وماجد الفني.
أصالة وفي تعليق لها عبر تويتر قالت "مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبه شغوفه قدّمت كلّ اللي عندي منّ محبّه وموهبه مزجت صوتي مع كلّ نغمه وتماهيت مع كلّ كلمه ووهبت بعض من روحي فيها".


تابعت "شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبه موهوب وفي لموسيقاه صديقي وأخي ماجد المهندس ..صاغها بجمال وصدق حبيبي أبي المُحبّ الكريم ومن عظيم حظّي هو زوجي فائق حسن ".


أصالة " الحب الأبدي حلم عمّ عيشه"


اضافت "لحّنها واحد من الموهوبين الكبار بكلّ مرّه معه فيه نجاح وفيه علامه مو مصدّق إنّه من الأوائل بجيله وهالشّعور هوّه اللي بيخلّيه يتسابق ويتجدّد صديقي العزيز محمود خيّامي .. وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس .. هالأغنيه منّ أوّل حرف لوصلتكم مليانة حب وفيها أحلى الذكريات ..بتمنّى من كلً قلبي تزرع بجنينتكم أحلى شجره وتعمر بالحب ..الحب الأبدي عنوان حياة فيها انولدت من جديد .. الحب الأبدي حلم عمّ عيشه ومنّ من كلً قلبي غنّيته".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب