احتفال ورسائل دعم في يوم المرأة الإماراتية

تحتفل دولة الإمارات، بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار "نتشارك للغد"، وسط إشادة بالإنجازات الكبيرة التي حققتها على مختلف الأصعدة.

الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية


يأتي احتفال هذا العام مواكباً لشعار الدولة الجديد لعام 2023 "اليوم للغد"، الذي أطلقه رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، المرأة الإماراتية، عبر تغريدة على حسابه الخاص على منصة إكس X وكتب "إلى أم الإمارات، أخواتي، أم أبنائي، بناتي، إلى المرأة الإماراتية، بنات زايد، أنتن الإشراقة على وجه الوطن الذي تباركت بكن مسيرته، وبشارة تقدمه، ذخرنا في أوقات العطاء، وحظنا في لحظات التفوق. دوركن أساس، وطموحكن سماء. كل عام وأنتن بعزكن وعز وطننا" .


أما الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فكتب في تغريدته "نحتفي ونحتفل بيوم المرأة الإماراتية .. شريكة المسيرة .. وصانعة الأجيال .. وأم الشهداء .. وصاحبة الإنجازات … كل عام وأنتنّ أقوى وأجمل وأفضل … كل عام وبلادنا تحتفل بإنجازاتكن وتفوقكن .. كل عام وأسرنا بخير .. ومجتمعنا إلى خير .. حفظكن الله وأدام على دولتنا المجد والخير والتلاحم والمحبة".

نجوم الفن يحتفلون بالمرأة الإماراتية 

 

الفنان حسين الجسمي تفاعل مع الحدث ووصف المرأة الإماراتية بالملهمة، وشارك متابعيه عبر حسابه الخاص على منصة إكس بتهنئته خاصة للمرأة الإماراتية والشيخة فاطمة بنت مبارك ليقول  "المرأة الإماراتية ملهمة أثبتت مكانتها وريادتها في بناء المجتمع والوطن نهنيء ملهمتنا وأمنا "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك والمرأة الإماراتية في يومها الذي نفتخر بإنجازاتها وتميزها.


أما الفنانة أحلام فهنأت المرأة الإماراتية بيومها الخاص، وهنّات أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك، وباركت لها عبر منصة إكس لتصفها بأمها وأم الوطن وقالت "كل عام وام الوطن ام الامارات الغالية امي الغالية الشيخة فاطمة بنت مبارك بخير ، كم هي غالية علينا هذه الرسالة ، شكرا امي فاطمة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب