أخبار الفن..ميرهان حسين بالكاش مايوه وعمرو مصطفى : أنا صوت مصر

أثار الفنان عمرو مصطفي جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشر منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن اختياره لصوت مصر.

عمرو مصطفى يكشف صوت مصر

بدأ عمرو مصطفي كلامه قائلًا : "صوت مصر = عدد ما قدمه الفنان لمصر .. زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها  غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت.. عبد الحليم كذلك .. والفنانة شادية.. والفنان محمد منير يا مصر يا أم الدنيا  ومعظم أغانيه حقًا كانت لمصر حتي العاطفية". 

تابع شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشارًا في هذه الحقبة وأغاني أخري أمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة ويا مصريين وأغاني أخري وأنغام أيضا قدمت أغاني لمصر جميلة وأحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من أشهر الأغاني الوطنية

أكد أن الشعب هو من يقرر قائلًا وهنا يبقي رأي الشعب المصري إيه أكتر الأغاني أثرت فيه لمصر، ولو عايزين الحقيقية أنا صوت مصر ليه بقي "علمونا في مدرستنا- مشربتش من نيلها بطوبة فوق طوبة  ببشرة خير بصوا شوفوا مصر عامله ايه علشان انتي اتحدي اي مستحيل"  وكتير جداا لو عديت محتاج صفحات.

 


أضاف وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شوية أشخاص بيوزعوا الألقاب علي مزاجهم.

ميرهان حسين بالكاش مايوه 

أستطاعت ميرهان حسين أن تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها  وذلك بسبب ظهورها بكاش مايوه بالبحر .

فظهرت وهي ترتدي مايوه من اللون الأسود ونسقت معه كاش مايوه من اللون الأسود بشراشيب، واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم.

 

 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ميرهان حسين بإطلالة جريئة على البحر في الساحل الشمالي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب