عادل إمام يحكي كواليس لقائه بعبد الحليم حافظ : مثلت وغنيت معاه

تداول رواد منصات التواصل الإجتماعي مقطع مصور من فيديو نادر للزعيم عادل إمام مع الإعلامية هالة سرحان يحكي فيه عن كواليس لقائه بالعندليب عبد الحليم حافظ.

الفيديو المتداول كان من برنامج "هالة شو" الذي كانت تقدمه الإعلامية هالة سرحان.

علاقة قوية بين الزعيم وعبد الحليم حافظ

تحدث عادل إمام عن علاقته بعبد الحليم حافظ وقال "كان في صداقة بيني وبين عبد الحليم حافظ في العشر سنين الأخيرة".

وعن بداية لقائه به قال" زمان كنت ببص للنجوم واقول مين عبد الحليم حافظ ليه عاملين دوشة رغم اني بحبه جدًا وبحب أغانيه، وفي مرة كنت في محل وهو دخل فسلم عليا وقالي ازيك يا عادل فقمت اخدته بالحضن وبدأت صداقتنا".

وتابع "كان بيجي مع أستاذ مفيد فوزي لمشاهدة مسرحية شاهد مشافش حاجة وكان بيجي مخصوص يشوف مشهد المحكمة".

وكشف عادل إمام عن تجربة التمثيل والغناء مع عبد الحليم حافظ وقال "قدمت معاه مسلسل ارجوك لا تفهمني بسرعة وغنيت مع عبد الحليم حافظ أغنية من تلحين منير مراد". 

 

أزمة غياب عادل إمام 

تصدر اسم عادل إمام الترند خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تصريحات الفنانة مادلين طبر التي طالبت فيها أبناء الزعيم بالإفراج عنه والسماح له بالظهور للأضواء بعد فترة طويلة من الغياب. 

انتقد الجميع تصريحات مادلين طبر وأكدوا أن ابتعاد الزعيم عن الأضواء ليس بسبب أبنائه، لكنه يفضل حاليًا الاستمتاع بحياته بعيدًا عن الإزعاج.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عادل إمام كان مسلسل "فلانتينو" عام 2020 مع دلال عبد العزيز، سمير صبري، هدى المفتي، عمرو وهبة، طارق الإبياري وغيرهم نخبة من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أخبار الفن.. أزمة عادل إمام ومادلين طبر.. فنانة شهيرة تعتزل .. وفيفي عبده توصي جمهورها بالصلاة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب