محمود سعد يكشف تفاصيل مكالمته مع عادل إمام

تحدث الإعلامي محمود سعد في مقطع مصور نشره عبر يوتيوب عن الجدل المثار عن الزعيم عادل إمام بعد تصريحات الفنانة مادلين طبر.

مكالمة بين عادل إمام ومحمود سعد

كشف محمود سعد عن تفاصيل مكالمة جمعته بعادل إمام وأكد أنه بحالة جيدة ومن المفترض أن يقوم بزيارته قريبًا.

وعن تصريحات مادلين طبر قال السيدة مادلين طبر مع كل التقدير ليها ماتعرفش فقالت حابسينه وقالت ياريت أسرة عادل إمام تفرج عنه وتسيبه يخرج وكأنه طفل أو ليس له إرادة ويعطوه تعليمات.

 

أسرار عن أسرة الزعيم     

كشف محمود سعد أسرار عن عادل إمام وأسرته قائلًا "عادل إمام كان مشغول جدًا فترك مسؤولية البيت لزوجته هالة الشلقاني وأنا حضرت معاه بيوته من أول بيت لحد الآن".

شفت بيته في شارع النخيل ونادي الصيد والمنصورية، وعرفت أنا قد إيه أن إمام أسرة مش بس بيحبوا بعض ولكن معاشرين بعض وشفت قد إيه هو بيهتم بأخواته.

في مره فرجني على غرفة رامي وغرفة سارة وبعدين غرفة محمد وشفت مدى الارتباط بينه وبينهم والعيلة دي استمرت بقوة هالة الشلقاني وإخلاص عادل إمام.

عادل إمام كان مدي لزوجته السلطة كاملة وكانت كلمتها مسموعة كان أب ناجح وبيكافح علشان يكون في مكانه.

عادل إمام نجم كبير وعنده فلوس قول زي ما أنت عايز ولكنه إنسان مصري من الحلمية حريص إنه يكون عنده أسرة متكاملة وأتمنى تكون أسر كتير زيها.

وأنهى محمود سعد حديثه قائلًا "عادل إمام ما اتولدش نجم بالعكس تعب كتير وشقى، محدش يقرب من ناحية عائلة متماسكة ويقول أي كلام مستحيل أن رامي أو محمد أو سارة مستحيل يأذوه لأنهم بيحبوه".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا عفاف مصطفى تكشف قصة خلافها مع أسرة عادل إمام ومنعها من رؤيته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب