معتصم النهار ولين برنجكجي في لحظات رومانسية.. هل عادا لبعضهما من جديد؟

نشر الفنان السوري معتصم النهار ولين برنجكجي مقطع مصور عبر خاصية ستوري الخاصة بحسابيهما الرسميين على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرا فيه برفقة بعضهما البعض في حالة من الحب والرومانسية والأنسجام الكبير.

أحدث ظهور لمعتصم النهار ولين برنجكجي

الثنائي معتصم النهار ولين برنجكجي نشرا نفس المقطع عبر حسابيهما بشكل متزامن وظهرا وهما في حالة من الرومانسية كما قبّلا بعضهما البعض ورسما شكل القلب بأيديهما، وكتبا تعليق على المقطع قالا فيه M – L وهما الحرفان الأولان من أسميهما.

الجدير بالذكر أن الثنائي نشرا من قبل صورة لهما عبر خاصية ستوري وكانت أجواء الرومانسية والفرح واضحة في الصور حيث وضعت  لين إيموجي القلب الأحمر على الصورة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)


حقيقة عودة معتصم ولين بعد الانفصال

منشورات معتصم ولين الأخيرة دفعت الجمهور للتساؤل إن كانا قد عادا لبعضهما البعض بعد الانفصال الذي وقع منذ فترة ولكن النجمين لم يجيبا على تساؤلات متابعيهما.

الجدير بالذكر معتصم النهار ولين برنجكجي قد انفصلا عن بعضهما منذ أكثر من عام تقريبا حيث أكدا خبر انفصالهما ولكنهما أكدا مراراً أن ما يجمعهما هو المحبة والاحترام وابنتهما.

الكثير من الأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الماضية أكدت عودة لين ومعتصم لبعضهما البعض حيث نشرت لين برنجكجي صورة تجمعها بالفنان معتصم النهار وتبدو في المقعد الخلفي ابنتهما ساندرا من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الخاص على إنستجرام معلقة عليها "كل عام وأنتم بخير". 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ديكور بسيط في منزل معتصم النهار وزوجته في دبي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب