جومانا مراد تساعد منى زكي في تعديل مكياجها

حصلت الفنانة منى زكي على ثلاث تكريمات ضمن مهرجان القاهرة للدراما، أولها تكريم خاص على مشوارها الفني، ثم جائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" باختيار لجنة التحكيم والجمهور.

لوك منى زكي 

تألقت منى زكي بفستان بسيط وأنيق من تصميم دار أزياء SAINT LAURENT، بفتحة صدر على شكل V ودرابيهات من منطقة الصدر للخصر، ويصل سعره إلى 3990 يورو، أي ما يعادل 133 ألف جنيهًا.

ظهرت منى زكي في عدد من اللقطات وهي متأثرة بحرارة الجو، وكانت تمسك بمروحة ورقية في يديها، كما أن شعرها والمكياج تأثرًا كثيرًا بالرطوبة.

وفي لقطة عفوية ظهرت الفنانة جومانا مراد وهي تساعد منى زكي وتمسح عرقها وتظبط مكياجها، وكان واضح عليها التعب والإجهاد من الطقس.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)


تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما 

جدير  بالذكر أن لجنة التحكيم لمهرجان الدراما تضم 5 أعضاء وهم المخرج جمال عبد الحميد، الفنانة إلهام شاهين، والمؤلف عبد الرحيم كمال، والفنان كريم عبد العزيز، والناقد الفني طارق الشناوي، وتم توزيع جوائز على أفضل مسلسل، وأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل مخرج، وأفضل ممثل وممثلة، وأفضل ممثل وممثلة في دور ثان، وأفضل ممثل وممثلة صاعدة، وأفضل مؤلف، وأفضل تصوير، وأفضل ديكور، وأفضل موسيقي تصويرية، وأفضل تتر، وأفضل مونتاج.

وكشفت لجنة تحكيم مهرجان القاهرة الدولي للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، عن جوائز الدورة الثانية من المهرجان، تحت عنوان 60 سنة دراما.

وانقسمت الجوائز إلى شقين، الأول اختيار لجنة التحكيم والثاني هو اختيار الجمهور.
 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا منى زكي تتصدر قائمة جوائز الدراما المصرية لعام 2023

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب