منى زكي تتصدر قائمة جوائز الدراما المصرية لعام 2023

جوائز الدراما المصرية لعام 2023، ذهبت جائزة أفضل مونتاج إلى المونتير أحمد حافظ عن مسلسل "تحت الوصاية"، أما جائزة أفضل تصوير ذهبت إلى الفنان بيشوي عن مسلسل "تحت الوصاية"، وجائزة أفضل تتر مسلسل "ستهم"، الشيخ ياسين التهامي.

 

جوائز الدراما المصرية لعام 2023

وذهبت جائزة أفضل ديكور إلى المهندس سامر الجمال بمسلسل "جت سليمة"، أما جائزة أفضل تصميم أزياء للدكتورة سامية عبد العزيز من مسلسل "رسالة الإمام".
 

أفضل موسيقى تصويرية

وذهبت جائزة أفضل موسيقى تصويرية للموسيقار تامر كروان عن موسيقى "رسالة الإمام".

وفاز بجائزة أفضل ممثل صاعد كل من الفنان عصام عمر وطه دسوقي، وعمر شريف، وفازت بجائزة أفضل ممثلة صاعدة حصلت عليها 3 فنانات وهم رنا رئيس وسلمى أبو ضيف ونانسي صلاح. 
 

جائزة أفضل سيناريو وحوار

وذهبت جائزة أفضل سيناريو وحوار مناصفة بين الكاتبة مريم نعوم عن مسلسل "الهرشة السابعة" والكاتب أحمد عمر فياض عن مسلسل "بالطو"، وجائزة أفضل مخرج ذهبت إلى المخرج محمد شاكر خضير، عن مسلسل تحت الوصاية.

جائزة أفضل ممثل

وفازت الفنانة هالة صدقي بجائزة لجنة التحكيم الخاصة، فيما فاز الفنان ماجد الكدواني بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل "موضوع عائلي 2".
 

جائزة أفضل ممثلة

وحصلت الفنان منى زكي على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "تحت الوصاية"، كما فاز أمير عيد بجائزة أفضل وجه صاعد عن تصويت الجمهور، وفاز مسلسل تحت الوصاية بجائزة أفضل عمل درامي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جومانا مراد تساعد منى زكي في تعديل مكياجها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب