احمد سعد: ويل سميث طلب مني نعمل دويتو مع بعض

أعلن الفنان أحمد سعد خلال لقائه في برنامج "في البوكس" المذاع عبر قناة Gossips بموقع الفيديوهات يوتيوب كواليس لقائه بالنجم العالمي ويل سميث في جدة.

أوضح أحمد سعد مدي قربه بويل سميث قائلا "مفيش ألقاب بيني وبين ويل سميث، إنتو شوفتوا كان بيرقص إزاي على أغنية إيه اليوم الحلو ده، وكان لذيذ جدا يومها".

أضاف أحمد سعد ان ويل سميث يرغب في التعاون معه قائلا "أنا كنت لسه مخلص حفلة، وويل سميث سمع الأغاني وانبسط بيها انبساط غير عادي، وكانت مزيكا مختلفة بالنسبة له، فطلب مني نعمل دويتو مع بعض"

كشف أحمد سعد عن سبب تمسيه ابنته باسم زوجته قائلا "مراتي كان نفسها تسمي البنت على اسمها، وأنا شخصيتي قوية في البيت، ومنعا للمشاكل قررت أسمي بنتي عالية، وهي انبسطت جدا".

أوضح احمد سعد ايضا علاقته بشقيقه الفنان عمرو سعد قائلا عمرو سعد ألذ واحد في الدنيا، لكن طريقته في النصيحة تجيب شلل، أبقى متحمس لأغنية جامدة ويسمعها يقول إيه القرف ده

أضاف كل أغنية في الصاحب الجدع أو الأخ الجدع والحب غير المشروط، بتبقى معمولة وأنا في دماغي عمرو سعد

يذكر أن أحمد سعد شارك في موسم رمضان الماضي بعدد من الرباعيات الغنائية، ضمن مسلسل "جعفر العمدة"، وتضمنت موضوعات عن الألم والخيانة والصداقة والأخوة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شاهد الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل "جعفر العمدة" بتوقيع احمد سعد وهشام الجخ (فيديو)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب