تامر حسني وأحمد العوضي في حفل مميز بالساحل الشمالي

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية مقطع مصور جمع تامر حسني بالفنان أحمد العوضي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي. 

تامر حسني والعوضي في حفل بالساحل الشمالي

ظهر الثنائي في الفيديو المتداول عبر "إنستجرام"، وهما برفقة بعضهما ويغني تامر واحدة من أغانيه الشهيرة، وكان الواضح على الثنائي وجود علاقة صداقة قوية بينهما. 

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع المقطع وتمنوا لهما أوقات سعيدة ومميزة خلال إجازة الصيف، بينما تساءل البعض عن سر غياب ياسمين عبد العزيز عن الظهور معهم. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)


احتفال تامر حسني بعيد ميلاده

الأيام الماضية شهدت احتفال تامر حسني بعيد ميلاده، وفاجأ جمهوره باحتفال مميز وسط عائلته والمقربين منه، وكان لافت للانتباه ظهور والدته وشقيقته رغم غيابهما عن الأضواء طوال مشواره الفني.

أما زوجته السابقة بسمة بوسيل وأبنائه الثلاثة فكانوا بعيد تمامًا عن أجواء الاحتفال التي أقيمت بمناسبة عيد ميلاده.

يعيش تامر حسني خلال الفترة الحالية انتعاشة فنية كبيرة، كان أبرزها أنه أحيا حفل مهرجان العلمين الجديدة وسط حضور كبير من جمهوره.

من جهه أخرى عرض مؤخرًا لتامر حسني فيلم "تاج" ضمن أفلام عيد الأضحي.  

شارك في بطولة فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.   تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ"سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

فيلم "تاج"  مازال يعرض حاليًا في السينمات المصرية وحقق إجمالي إيرادات تُقدر بـ45,187,983 جنيهًا في فترة عرضه.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تامر حسني يحتفل بذكرى ميلاده..وهذه أجمل اللقطات مع أولاده

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب