في ظهور نادر لوالدته وشقيقته .. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته

تصدر اسم الفنان تامر حسني مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد نشر شقيقة المنتج حسام حسني صورة له عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

احتفال تامر حسني بعيد ميلاده برفقة أسرته

ظهر تامر حسني وهو يحتفل بعيد ميلاده برفقه عائلته وظهر في الصورة هو ووالدته وأخته ويعتبر هذا ظهور نادر لهما  واحتفلت عائلته بتورته عليها صورة لبوستر أحدث أفلامه "تاج".

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا له السعادة. 

 


تعاون تامر حسني وأسيل عمران

الجدير بالذكر أن تامر حسني أعلن مؤخرًا عن تعاون جديد مع أسيل عمران بعد مرور 4 سنوات على تعاونهما الأول، وشارك حسني الجمهور بصورة تجمعه بأسيل عمران على حسابه بموقع "إنستجرام" وكتب عليها "رجعنالكم تاني انا والنجمة الجميلة اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه".

أضاف بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديده (حوّا) من ألبوم "هرمون السعادة" يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءً.

يذكر أن عرض مؤخرًا لتامر حسني فيلم تاج ضمن أفلام عيد الأضحي.  

شارك في بطولة فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.   تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ"سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

فيلم "تاج"  مازال يعرض حاليًا في السينمات المصرية وحقق إجمالي إيرادات تُقدر بـ45,187,983 جنيه في فترة عرضه.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد هنيدي يتصدر إيرادات الأفلام وتراجع تاج لتامر حسني .. إليك التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب