القصة الكاملة لأزمة غياب الزعيم عادل إمام ... بدأت بتصريح لمادلين طبر وانتهت ببلاغ على الهواء

تصدر اسم الفنان عادل إمام الترند على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب انتشار تصريح للفنانة والإعلامية مادلين طبر أدلت به في ختام الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح التي حملت اسم عادل إمام.

تفاصيل تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام 

أعلنت مادلين طبر عن أنها كانت تتمنى حضور عادل إمام في هذه الدورة من المهرجان، مشيرة إلى صعوبة التواصل مع المحيطين به وتحديدًا ابنه المخرج رامي إمام.

أثار هذا التعليق غضب عدد كبير من جمهور عادل إمام وخصوصًا الإعلامية بسمة وهبة فوجهت لها نقدًا لاذعًا خلال تقديم برنامجها "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور.

 

بسمة وهبة تعلق على تصريحات مادلين طبر

أوضحت بسمه وهبة غضبها قائلة النهاردة شوفت بوست سيئ وعصبني جدًا، الفنانة مادلين طبر قايلة كانت أمنيتي إن عائلة الزعيم عادل إمام تفرج عنه، ويحضر تكريمه في المهرجان القومي للمسرح، وكنا نستقبله على رموش عينينا، ورامي ابنه مش بيرد خالص، طيب إزاي نطمن عليه، لازم نقتحم الفيلا؟، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا عيد ميلاده برافو عليهم وده المهم

تابعت ده بوست صادم جدًا لا يليق بمكانة فنانة، وهي بكلامها هذا تسيء للفن اللي هي محسوبة عليه، يعني إيه عائلته تفرج عنه، مين قال ليكي إنهم مكتفينه، وإنت مالك؟ إنت تعرفيه منين، يحضر المهرجان أو لا يحضر إنت دخلك إيه؟ ورامي ابنه يرد عليكي ليه، هو إنتو صحاب؟ وهل إنت جيل الزعيم أصلا؟ إنت محسساني إنك بنت خالته.

أكدت بسمه وهبه أنها تقدم بلاغ ضد مادلين طبر قائلة أنا دلوقتي بعمل فيكي بلاغ إنك بتقولي نروح نقتحم الفيلا، دي دعوة غير قانونية بالمرة

يذكر أن الفنان أشرف زكي أعلن  أن القائمين على المهرجان القومي للمسرح لم يطلبوا منه الحضور، لكنهم استأذنوه في حمل هذه الدورة لاسمه.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا عادل إمام يتصدر محركات البحث بعد أنباء احتجازة.. ما القصة! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب