هنا الزاهد تكشف كواليس تصوير "سيب وأنا سيب" مع أحمد السعدني

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج "كلاكيت" من تقديم لينة الطهطاوي عبر إذاعة وقناة نجوم FM، وتحدثت عن نجاح مسلسلها الأخير "سيب وأنا أسيب" مع أحمد السعدني.

وقالت هنا عن العمل "في مشاهد كتير كنت بضحك بجد ومش قادرة أوقف ضحك، عدنا المشاهد كذا مرة والمخرج أستاذ وائل إحسان بيحب الطبيعية في مشاهد كان بيظهر ابتسامتي وضحكتي لأن الشخصية "بيلا" بتحب "إبراهيم" فطبيعي لو ضحكت أو ابتسمت".

 

وتابعت هنا الزاهد متحدثة عن أحمد السعدني "أنا وأحمد السعدني قبل المسلسل مكناش أصحاب، هو ممثل شاطر أنا بحبه كممثل بس كإنسان مكنتش أعرفه، ومن أول قعدة لينا في القاهرة عرفت أنه من جواه زي الأطفال، ولما سافرنا لبنان لتصوير المسلسل بقينا أصحاب جدًا، هو شخص مجتهد ومن أكتر الناس اللي استمتعت معاهم بالشغل، والجمهور حاسس بالكيميا بينا هو عنده طاقة إيجابية رهيبة وتبتسمي أول ما تشوفيه".

وتدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

يذكر أن مسلسل "سيب وأنا أسيب" يعرض السبت من كل أسبوع على منصة "شاهد vip" ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هنا الزاهد تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد فهمي | فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب