ليليا الأطرش تحتفل بميلادها الـ46..وهذه أبرز تسريحات شعرها قبل وبعد

يصادف اليوم 18 آب – أغسطس ذكرى ميلاد النجمة السورية ليليا الأطرش الـ46، وهي من نجمات سوريا اللاتي اشتهرن بشعرهن الطويل وتسريحاته العصرية والوان الصبغة المنوعة والجريئة بين الفترة والأخرى، ولمناسبة ميلادها نستعرض كيف كانت تسريحات شعر ليليا وكيف أصبحت.

 كم تغيرت تسريحات شعر ليليا الأطرش بين الماضي والحاضر:

كانت ليليا تعتمد الشعر الطويل منذ بدايات شهرتها، لكنها لم تكن تظهر بالشعر الأشقر، بل بقيت على شعرها البني لفترة طويلة الى ان قررت أن تغير بألوان الصبغة. تابعي معنا صورها بين الماضي والحاضر.

تسريحات ليليا في الماضي

بعد فترة من الشهرة اختارت ليليا اعتماد الشعر الأشقر مع خصلات الشعر الطويلة وتسريحاته التي تراوحت بين الويفي والمالس.

ومن الواضح ان الشعر الأشقر لاق على ليليا كثيرا، ولم تكن هي النجمة الوحيدة التي اختارت هذا اللون، حيث رأينا نجمات فاجأن الجمهور بالشعر الاشقر ومنهن ليليا الأطرش.

وبعد فترة اعتمدت ليليا لون شعر صادم وهو الشعر الرمادي مع خصلات الشعر الطويلة أو الاكستنشن، ولاق أيضاً عليها بتسريحات الويفي والشعر المالس.

تسريحات ليليا الأطرش اليوم

اما اليوم نرى ليليا بالشعر البني القاتم الطويل والتسريحات العصرية الناعمة والبسيطة التي تختارها كغيرها من النجمات.

وأحياناً تختار ليليا الشعر الكيرلي الطويل بلونه البني، وهذه احدى تسريحات شعرها الاخيرة التي لاقت اعجاب الكثيرين من متابعيها.

والى جانب هذه التسريحات، تعتمد ليليا الشعر الاملس الطويل البني اللون، حيث ظهرت هنا بهذه التسريحة الناعمة واللامعة.

يشار الى ان ليليا الأطرش تعد من أكثر نجمات سوريا مواكبة للموضة لناحية تسريحات شعرها والوانه، خاصة وانها حققت شهرة كبيرة في الدراما السورية.

ما رأيك بمشاهدة نجمات سوريا على البحر 2023 باطلالات جريئة في صيف

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات