نجوم جمعتهم الصداقة رغم الانفصال.. بسمة بوسيل وتامر حسني الأشهر

تنتهي حالات الطلاق بين النجوم في الوسط الفني، بأزمات وخلافات ولكن بعض النجوم بالرغم من الإنفصال إلا أنهم حافظوا علي علاقتهم وتحولت علاقتهم إلى صداقة قوية. 
انفصل الفنان تامر حسني مؤخرا عن زوجته بسمة مؤخرا بعد علاقة حب استمرت لسنوات، ولكن أكد الثنائي أنهم علي تواصل دائم وبينهما علاقة حب وصداقة بسبب أطفالهم. 


من أشهر هذة الثنائيات غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، فأعلن الثنائي انفصالهم بعد زواج دام لمدة 20 عامًا، إلا أنهما حرصا باستمرار على استعراض صداقتهما، حيث كان مجدي الهواري متواجدًا مع طليقته في احتفالها بعيد ميلادها أكثر من مرة بعد الطلاق، كما أنها ساندته بالاحتفال معه بنجاح أعماله.


ظهر مجدي الهواري وغادة عادل في برنامج من قبل وأضح مجدي أنه مازال محبًا لطليقته ويرفض الزواج من امرأة أخرى خاصة وأنها لن تتقبل حقيقة أنه مازال يكن مشاعر لزوجته السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)


بالرغم من طلاق شيرين رضا وعمرو دياب من فترة طويلة وزواج كل منهما من شخص آخر ثم انفصالهما، إلا أنهما مازالت تربطهما علاقة صداقة.


تحدثت شيرين رضا في العديد من البرامج عن مدى قوة علاقتها بوالد ابنتها الوحيدة نور، وأكدت أنهما أصبحا صديقان بعد الانفصال.

 

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا شيرين رضا: براد بيت فتى أحلامي الحقيقي وفرحت بوفاة أبويا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب