ماغي فرح وحظوظ الأبراج في الحب في الأسبوع الثالث من أغسطس 2023

ماذا يحمل الأسبوع الثالث من شهر أغسطس من العام  2023 للأبراج وفقاً لـ توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج؟ هل سيتخلله بدايات وأجواء ولقاءات عاطفية مميزة وستساعدك الأفلاك في إحراز تغييرات ضرورية وتُقدم على فترة جيدة من الحظوظ والحلول وبعض الإيجابيات؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج 

الصورة من Pexels

  • برج الحمل

راهن ابتداءً من يوم الثلاثاء 15 على جديد لأن أورانوس يشكل طالعاً جيداً جداً مع كوكب مارس وهذا يجلب لك التناغم مع بعض الأصدقاء. يتحدث أورانوس أيضاً عن حفلات ودعوات تفرحك وبتفاعله مع كواكب أخرى يكون في الفترة هذه جيداً وإيجابياً.

تعرفي على 5 أبراج متشبثة في علاقاتها وأكثر تعلقاً بالحبيب

  • برج الثور

تبذل جهوداً مثمرة جداً وتفرح في لقاء عاطفي أو بوح يُطرب قلبك بين يومي الأحد 20 والاثنين 21 لأنه يحصل لك أمر غريب بعض الشيء ويطمئنك ويسعدك ويجعلك تعرف أن جوبيتور في برجك يفتح أمامك أبواباً وآمالاً جديدة وآفاق واسعة.

  • برج الجوزاء

تنعم بيومين من الحلول واللقاءات العذبة كما من أوضاع عاطفية رقيقة جداً بين الأحد 20 والاثنين 21. تكون الشؤون العاطفية أكثر  تعاطفاً معك من الشؤون المهنية في هذين اليومين، لكن يجب أن تكون دبلوماسياً وتناقش أمورك بليونة وعذوبة وابتسامة. ابتعد عن الإجهاد بأفكارك خاصةً إذا كانت سلبية.

 

الصورة من Pexels

  • برج السرطان

تشعر بالقلق وتخاف من إشارة أو من وحي ما بين يومي الأحد 10 والاثنين 21. وما يحصل في هذين اليومين يعكر مزاجك وتشعر أنك محرج قليلاً.

اكتشفي صفاتك الجسدية الأكثر جاذبية وفقاً لعلامة برجك

  • برج الأسد

تحلو لك الأوقات العاطفية بين يومي الأحد 20 والاثنين 21. في الأجواء احتفال أو لقاء عذب أو سفر مغري أو زيارة تفاجئك أو ربما اتصال يأتي على غير انتظار.

  • برج العذراء

ربما عانيت سابقاً لكن في الأسبوع هذا تنفرج الأسارير خاصةً بين يومي الخميس 17 والسبت 19، لكن فرحك يكون ممزوجاً في بعض الأحيان بدموع مخفية تحجبها عن الآخرين.

الصورة من Pexels

  • برج الميزان

بين الكواكب جميعها لديك اجتماع فلكي في برج الأسد بين يومي الثلاثاء 15 والأربعاء 16. يكون القمر مع هذه الكواكب حتى يمنحك نوع من السعادة والارتياح. لكن لا تقدم في الوقت هذا على تغيير مفاجئ لنمطك الصحي وطريقة علاجك إذا كنت تخضع لأي علاج. 

ما رأيك في خوض اختبار الشخصية: ما تكشفه وضعية نومك عن صفات شخصيتك الخفية

  • برج العقرب

يتقن البعض المناورة حولك ويجب أن تنتبه لتصرف يثير ريبتك. يجب أن لا تعطي ثقة لأي كان في الوقت هذا خاصةً بين يومي الثلاثاء 15 والأربعاء 16، لأنه من الممكن أن تقع ضحية بعض الخدع. 

  • برج القوس

يرعاك فينوس ويجعلك مرتاحاً للأجواء بين يومي الثلاثاء 15 والأربعاء 16. يحوم الحب وتبتسم الأقدار. لا تتشبث في رأيك بين يومي الخميس 17 والسبت 19. 

الصورة من Pexels

  • برج الجدي

انتبه بين يومي الثلاثاء 15 والأربعاء 16 من مواجهة مع الآخرين أو من صدام كلامي غير ضروري لأنه إذا تفاقم سيكون مزعجاً جداً بين يومي الأحد 20 والاثنين 21، ويتخلل هذين اليومين بعض العراقيل والصعوبات. 

  • برج الدلو

قد تجد صعوبة في التعامل مع المستجدات بين يومي الثلاثاء 15 والأربعاء 16. وقد تعمل على اتفاق أو اقتراح بين يومي الخميس 17 والسبت 19.  يحزنك أن ترى صديقاً لا يبادلك الوفاء. قد تندلع صراعات معه في الوقت هذا. انتبه من بعض المزاعم والشهادات ضدك لكن لا تنكث في وعدك إذا سمحت. 

  • برج الحوت

تكون قدرتك على المواجهة كبيرة جداً وقد يتسنى لك معرفة بعض الألاعيب أو المحاولات لإفشال خطة بين يومي الثلاثاء 15 والأربعاء 16. تجنب أي مواجهة وأي نقاش ولا تعطي وعوداً بين يومي الخميس 17 والسبت 19. تكون الفترة هذه معاكسة وتولد لك أزمات شخصية. 

قد يعجبك معرفة لماذا يغار الجميع منك بناءً على علامة برجك 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات