صناع مسلسل "الليلة كبيرة" يحتفلون بانتهاء تصويره

احتفل صناع مسلسل "الليلة كبيرة" بانتهاء تصوير جميع مشاهده في مدينة الإنتاج الإعلامي ليدخل مرحلة المونتاج تمهيدًا  لعرضه خلال الفترة المقبلة عبر عدد من القنوات الفضائية داخل وخارج مصر، هذا بجانب بعض المنصات الإلكترونية الشهيرة . 

آخر أيام تصوير مسلسل الليلة كبيرة

وحضر أخر يوم تصوير مسلسل "الليلة كبيرة" جميع أبطاله من نجوم الكوميديا ليطلق مخرج العمل وسام مدني الفركش الأخير، ويتم تقطيع التورتة وسط أجواء من البهجة والسعادة، وحضور عدد من الإعلاميين والقنوات الفضائية والصحفيين وبعض الضيوف من داخل وخارج الوسط الفني . 

من جانب أخر أعرب الفنان إسماعيل فرغلي عن سعادته البالغة بالمشاركة في العمل الذي قال عنه أنه غني بالمواقف الكوميدية المختلفة التي يفتقدها الجمهور المصري والعربي منذ فترة.

ورفض اسماعيل فرغلى الإفصاح عن تفاصيل الشخصية التي يقدمها واكتفى بوصفها أنها ستكون مفاجأة لجمهوره ومحبيه، وتمنى فرغلى أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا خاصة وأن هناك جهد مبذول من كافة صناع العمل على مستوى التأليف والإخراج والتصوير والديكور والإنتاج.

مشاركة علاء مرسي 

وكان قد انضم الفنان علاء مرسي للمسلسل وبدأ تصوير مشاهده وظهر علاء مرسي في كواليس العمل وهو يرتدي بدلة وببيون قديمه ويبدو عليه انه يجسد شخصية تشبه شخصيات المخترعين، واستقبل أبطال العمل الفنان علاء مرسي في أول أيام تصويره بالأحضان وسادت حالة من التناغم بين أبطال العمل.

ومن ناحيته قال مخرج العمل وسام المدني أن وجود الفنان علاء مرسي أضافة كبيرة للعمل خاصة وأنه كوميديان من نوع خاص وقد ظهرت هذه الكوميديا فور دخوله لموقع التصوير.

مسلسل "الليلة كبيرة" من تأليف ورشة حروف المكونة من إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنى جاد وهشام شرف ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن، وإخراج وسام المدني وإنتاج عوض ماهر ومحمد حراز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : علاء مرسي: لم أقصد إهانة زملائي.. وهم أصحاب فضل على جيل بأكمله

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب