وسام المدني: كواليس "الليلة كبيرة" ستظهر للجمهور على الشاشة

كشف المخرج وسام المدني عن كواليس مسلسله الجديد "الليلة الكبيرة" الذي يقوم بتصويره حاليا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي .


وقال المدني في تصريحات صحفية ان كواليس العمل ممتلئة بالتعاون والود بين كافة صناع العمل وان هذه الكواليس ستظهر للجمهور على الشاشة بعد طرح العمل.


واضاف المدني أنه حرص مع مؤلفي العمل اسلام المدني وعاصم الأبيض ومحمد عباس على تقديم وجبة كوميدية دسمة للمشاهد واختيار مواقف ومصطلحات كوميدية مختلفة ومميزة لا يخجل منها أي فئة عمرية.

 

وانهى المدني حديثه بوعد للجمهور وهو أن العمل سيحمل العديد من المفاجآت سواء على مستوى ابطال العمل أو الأحداث التي سيشاهدها الجمهور لأول مرة.


يشار إلي أن مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض) ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم  وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد حزين ومراد فكري صادق وساندي مراد ونشوي بلال ومنى جاد وهشام شرف ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل وعادل شعبان ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن واخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبدالرحمن شرف وساعد في الإخراج محمد سالم وامل انس ومحمود برهام وكريستينا باسيلي وإنتاج شركة إكسليفون وشارك في  الانتاج محمد حراز وأشرف عام على الإنتاج عوض ماهر.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع أقرئي أيضًا هالة فاخر : كان لازم أقلع الحجاب عشان اشتغل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب