مي عز الدين تتحدى MBC

بعد أن شنّ جمهور النجمة المصرية مي عز الدين هجوماً على محطة MBC بسبب عرضها مسلسل "وعد"  على قناة MBC2مصر  التي يجد الكثير من المصريين صعوبة في التقاطها لأسباب تقنية، فضلاً عن أنها محطة غير معروفة، وبعد أن طالبوا بعرضه على قناة ثانية من قتوات المجموعة ليتسنى لأكبر عدد من الجمهور متابعته،  كشفت مي عز الدين أنها تواصلت مع ادارة قنوات MBC لحل الموضوع إلا ان الادارة مصرة على عرضه عبر MBC2 مصر فقط.

وقالت مي إنها قضت اليومين الماضيين تحاول التواصل مع ادارة قنوات MBC  مصر لزيادة عرض مسلسل "وعد"، اضافة الى عرضه على قناة MBC مصر خاصة ان الجمهور لا يعلم أين يعرض المسلسل، الذي تنتجه المجموعة نفسها، وقالت إنه كان  على المحطة الاهتمام أكثر بعرضه على قنواتها في مصر.

وأكدت مي أن ثمة إصرار على عرض مسلسل وعد على MBC2 مصر كي تصل الى أكبر شريحة من المشاهدين وتصبح معروفة. وتساءلت هل المطلوب منها ان تنهض بالمحطة لوحدها ؟ واضافت موجهة الحديث لـ MBC انها قبلت هذه المسؤولية  وان القناة والمسلسل سيحققان نسبة مشاهدة عالية خاصة ان كمية الاعلانات كبيرة خلال العرض.

 

اقرئي أيضاً: جمهور مي عز الدين: mbc خدعتنا

 

وطلبت مي مساعدة جمهورها على نشر تردد القناة على كافة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي كي يعلم المشاهد تردد القناة.

وختمت متمنية من الصحافة ان تنصفها خاصة ان المحطة لا يشاهدها الكثيرون وان يقولوا بامانة  ان استطاعت ان تنجح مع كل هذه المشاكل التي واجهت عرض المسلسل.

 

اقرئي أيضاً: بالصور: شفاه مي عز الدين تغضب جمهورها في "وعد"

 

مسلسل "وعد" من بطولة مي عز الدين، أحمد السعدني، حازم سمير، حسن حسني، سهر الصايغ، كارمن لبس، حمدي المرغني، ملك قورة، رانيا ملاح، محمد الشرنوبي، حسام داغر، سميرة مقرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج إبراهيم فخر. وقدمت شارة المسلسل النجمة اللبنانية كارول سماحة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب