مي عز الدين: هذا موقفي من ارتداء المايوه ولم أفكر في الاعتزال

قالت الفنانة مي عزالدين خلال لقائها مع الإعلامية، راغدة شلهوب، في برنامج "100 سؤال"، الذي عرض على قناة "الحياة"، إن خطيبها السابق لاعب كرة القدم، محمد زيدان، يعاني من مشاكل في تنفسه، وأنها لا تشعر بالحزن عليه لأنه ليس في حالة سيئة كما يحلو للبعض أن يظن، بل هو حقق كل ما يريده، ومن الطبيعي في حياة لاعب كرة القدم، أن يتراجع مستواه بسبب العمر.

وأنها ليست نادمة على قرار خطبتها من زيدان مؤكدة أنها لم تتسرع في اتخاذ القرار، مضيفة  ان زيدان لاعب شاطر جداً واستطاع الوصول لأعلى انجازات في حياته".

وعن أفضل الألقاب المحببة لديها هو "البرنسيسية" وقد وصمت يدها بتاتو البرنسيسة في لندن لحبها لفانز فيلم عمر وسلمي. وأن والدتها تعاملها معاملة البرنسيسات.

 

إقرئي أيضاً: مي عز الدين: عمرو دياب أهم من تامر حسني ولست حزينة على خطيبي السابق

 

وعن سؤال لو أنها كانت رئيس هيئة الرقابة السينمائية هل ستمنع ارتداء الفنانات للمايوه البكيني في الأعمال السينمائية، قالت "مي" هذه الأمور ترجع للفنانة، وللمشاهد فإن لم يرغب في رؤية شيء لن يشاهده، والممثلة لها حرية الاختيار في أن توافق أو ترفض ارتداء المايوه".

وتابعت مي: أكثر ما يخيفها مع تقدم العمر، تأخر زواجها مما سيكون سبباً في  عدم قدرتها على الإنجاب أو حتى تربية طفل.

 وحول حقيقة تفكيرها في الاعتزال بعد وفاة صديقتها الفنانة ميرنا المهندس فقالت: "لا توجد ممثلة لا تشعر بالإكتئاب عند رحيل أحد الفنانين، وعندما توفت ميرنا المهندس كان الحزن يسيطر علي فجلست بمفردي في المنزل أقضي كل وقتي في البكاء والصلاة ولكنني لم أفكر في الاعتزال".

وصرحت مي عز الدين، إن ارتباطها بالمطرب تامر حسني كان مستحيلًا، لأن شخصيتيهما لا تتوافق في التفكير والطباع، مشيرة إلى أن عمرو دياب المطرب الأول في مصر ولا يستطيع أحد أن ينكر هذا، وتابعت: "تامر حسني معترف بذلك".

وأضافت مي أن تامر حسني لديه جمهور كبير أكثر من جمهور ومحبي الفنان محمد حماقي.

 

إقرئي أيضاً: هل تعاني مي عز الدين من حالة مرضية مزمنة تسببت بفقدان وزنها إلى هذا الحد؟

 

وتمنت الفنانة أن تخوض بطولة أمام خالد النبوي، وأحمد السقا، مضيفة: لو اتعرض عليا أشتغل مع يحيى الفخراني، هوافق على الدور من غير ما أقرأه لأني بحب أشتغل دراما أكتر من السينما، وبعيش مع الشخصية أكثر، بعكس الفيلم لأنه بيكون تصويره سريع.

وقالت مي عز الدين ان نجاح أفلام المنتج محمد السبكي رغم مهاجمة الكثير له وانتقاده يدل على انه يدرك ما يحتاجه الجمهور من نوعية الأفلام في الوقت الحالي.. وبيشوف الناس عاوزه ايه وبيعمله ، وان السبكي بيعتمد على الدعاية القوية لأفلامه مما يساهم ذلك في نجاح افلامه وايراداته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب