أجمل موديلات ساعات ملونة لإطلالة نابضة بالحيوية

تمتعي بإطلالة مبهجة وجذابة هذا الموسم، واعتمدي ساعات تجمع بين عدة ألوان حيوية وجذابة، فهي صيحة مرتبطة بالصيف، ويمكن تنسيقها مع مختلف ازيائك اليومية، وكذلك في المناسبات والسهرات.

ساعة من شوميه

قدمت ماركة شوميه هذه الساعة المميزة التي تجمع بين عدة ألوان نارية دافئة، مثل الاحمر والبرتقالي بدرجاتهما الساحرة،\ فضلاً عن بريق الألماس الذي يضيف لمسة فاخرة للتصميم، وهي بسوار جلد باللون البرغندي لتناسب مختلف المواسم وليس موسم الصيف فقط.

شاهدي موديلات ساعات بمعادن متمازجة

الصورة من موقع شوميه

ساعة من Franck Muller

لمحبي اللون البنفسجي بدرجاته، ستنال اعجابك هذه الساعة الفخمة من Franck Muller، والمرصعة بأحجار كريمة تجمع بين عدة ألوان حيوية تناسب موسم الصيف.

الصورة من موقع Franck Muller

ساعة من هاري وينستون

احببنا هذه الساعة الملونة من 0، والتي تتسم بالجاذبية والأناقة، وتجمع بين عدة ألوان جذابة وعصرية.

الصورة من موقع هاري وينستون

ساعة من Jacob & Co

يتسم السوار الأبيض بأناقته ونعومته، ويسهل تنسيقه مع مختلف اطلالاتك، وهذه الساعة من Jacob & Co، تلبي احتياجات كثير من النساء بفضل الوانها القوية والمبهجة.

الصورة من موقع Jacob & Co

ساعة من بياجيه

تصميم أنثوي رقيق قدمته ماركة بياجيه في هذه الساعة بتفاصيلها الدقيقة والممتعة حقاً، حيث أن خلفيتها مزينة بالورود البارزة ذات الألوان الجذابة.

الصورة من موقع بياجيه

ساعة من فان كليف آند آربلز

ايضاً قدمت ماركة فان كليف اند اربلز هذه الساعة الفاخرة بالخلفية الصدفية المزينة بالورود البارزة ذات الألوان المبعجة مع بريق الألماس، وتميزت بسوارها الوردي الفخم.

طالعي ساعات بأسلوب عصري لاطلالتك الصيفية

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من ساعات