معادن متمازجة في ساعات الصيف

لا يعتبر الصيف حكراً على الساعات الكبيرة الملونة، بل على العكس هناك كلاسيكيات يمكن أن تنتقل معك من موسم الى آخر. ومن أبرز هذه الكلاسيكيات هي الساعات التي تمزج في تصميمها المعادن أي الذهب الأبيض مع الأصفر. هذه الساعات موجودة على ساحة الموضة من آلاف السنين وهي تعتبر من الأساسيات في عالم صناعة الوقت. والأهم من ذلك، أنه لا يحدها وقت أو زمن، اذ يمكنك أن تنتقلي بها من الشتاء الى الربيع والصيف والخريف. 

إكتشفي أيضاً: موديلات ساعات بميناء أحمر 2023 من توقيع أشهر الماركات

Bulgari 

روح من الكلاسيكية 


كما سبق وذكرنا، إن الساعات ذات المعادن المتمازجة تعتبر من التصاميم الكلاسيكية في عالم الىساعات وهي بعيدة كل البعد عن الطابع العصري. والجميل فيها أنه يمكنك أن تبدأي نهارك بها في العمل، وأن تنتقلي بنفس التصميم الى جلسة بعد الظهر مع الأصدقاء، ثم عشاء في المساء دون الحاجة الى تغييرها. ومن أشهر العلامات التي تقدم هذا الطابع من الساعات هي بولغاري Bulgari وفريديريك كونستان Frederique Constant وهيرميس Hermes وشوبارد Chopard وأودمار بيغيه Audemars Piguet وأوميغا Omega وروليكس Rolex وغيرهم من الدور العالمية. 

Frederique Constant 

أساليب متنوعة لتنسيق الساعات ذات المعادن المتمازجة 


هذا النوع من الساعات يعتبر كلاسيكياً بطبعه وليس عصرياً، لذا عليك أن تحافظي على طابعه الجميل من خلال التنسيق الصحيح. لذا اليك النصائح التالية لاعتمادها:
-    تليق هذه الساعات بشكل كبير مع البدلات النسائية المستوحاة من الطابع الذكوري، لذا إعتمديها مع التصاميم بألوان الأسود والأبيض. 
-    يمكنك أن تضيفي لمسة خاصة الى هذه الساعات من خلال تزيين معصمك بأساور رفيعة جميلة من الذهب الأبيض والاصفر. 
-    لا تكثري من التفاصيل الملونة والمبهرجة مع هذا النوع من الساعات، لأنه لن يليق بها. 

Omega 

إكتشفي أيضاً: أحصلي على لوك عصري مع أجمل موديلات ساعات كرونوغراف

Hermes 

Rolex

Audemars Piguet 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات