لحظة تهور تغير حياة الكثيرين.. مسلسل "جريمة شغف"

لم يكن أوس "قصي خولي" يعلم أن استهتاره، وعدم مبالاته بمشاعر الآخرين خاصة الفتيات سيغير مجرى حياته، وحياة الكثيرين في مسلسل "جريمة شغف"، بدأت أحداث الحلقة الأولى متسارعة مع طيش "أوس" في إحدى الليالي التي تنتهي في منزل امرأة يصل زوجها على غير موعده، فما كان من "أوس" إلا أن قفز إلى شرفة منزل امرأة أخرى، وهي "نادين الراسي"، هنا تحدث جريمة قتل بعد انتحار زوج الأخيرة، الذي ظن أن زوجته تخونه مع هذا الغريب الهارب.

تستمر الأحداث في التسارع مع الحلقة الثانية برتم أخف، حيث تظهر مشاعر الندم والضياع الذي لا ينفع "أوس"، هو ذات الضياع الذي يعتري "نادين" المتهمة الأولى بقتل زوجها، وخوف أم أوس، الفنانة القديرة "منى واصف"، على ابنها المختفي.

ينتظر متابعو المسلسل ظهور النجمة "أمل عرفة" بدور هيفاء، أخت أوس، التي ستلعب دوراً هاماً في مجرى الأحداث، كذلك يضم المسلسل نخبة من الفنانين مثل نجلاء بدر من مصر وجيسي طراد من لبنان، كارلا بطرس وتقلا شمعون.

تم إخراج المسلسل بتقنيات عالية ومشاهد أقرب للتصوير السينمائي من قبل المخرج "وليد ناصيف"، كما أن تسلسل الأحداث قُدم بطريقة ذكية أظهر إبداع الكاتبة "نور الشيشكلي" في جذب انتباه المشاهدين منذ اللحظة الأولى.

بنيت الكثير من الآمال على هذا المسلسل بداية من المخرجة والمنتج ونهاية بالمشاهدين، فهو يدفع إلى التفكير بأسلوب حياة كل شخص والأخطاء التي يرتكبها بحق الآخرين دون الاكتراث بأي حسابات مستقبلية قد يكون الندم ثمنها.

أضف تعليقا