حظوظك المهنية في الأسبوع الثاني من أغسطس 2023 بحسب ماغي فرح

هل يحمل الأسبوع الثاني من شهر أغسطس من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية على الصعيد المهني؟ هل سيكون فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياة الأبراج المهنية مليئة بالتطورات والبدايات الجديدة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي حظوظك المهنية في الأسبوع الثاني من أغسطس2023 بحسب توقعات ماغي فرح.

التوقعات المهنية للأبراج

الصورة من Freepik

  • برج الحمل

يستدعيك أحدهم لمفاوضات وأنت تنشد العون من جهة مقابلة لك لكن يجب أن تكافح وتحارب كل العوائق والعراقيل التي ستكون في طريقك. إياك أن تفقد المعنويات بين يومي السبت 12 والاثنين 14. هذه الفترة تحمل لك بعض العُقد. راهن على مساء يوم الاثنين 14حتى تبدأ الأسبوع الثالث من الشهر بمعنويات أكبر. 

قد يهمك أيضاً أبراج تفتقر إلى الحسم الجيد وتميل إلى اتخاذ أسوأ القرارات

  • برج الثور

تتطور الأمور في الأسبوع هذا وتتحسن وتكون الأوضاع أفضل. تسمح لك التأثيرات الفلكية في الذهاب والتفكير في عمل ترتاح له أكثر ابتداءً من يوم الثلاثاء 8. يحتضنك محيط جديد والقمر في برجك يتحدث عن لقاء جيد وتفاهم ممتاز على بعض التفاصيل وتتلقى تأثيرات إيجابية. أما إذا كنت تعمل في مجال العلم والطب أو في مؤسسة عالمية فربما يكون لديك اتصالات مهمة مع الخارج وتتلقى عرضاً في هذه الأثناء يزيد من عائداتك. تستقر شؤونك المالية ابتداءً من يوم الخميس 10.

  • برج الجوزاء

من المحتمل أن يُعقد اجتماعاً أو بدأ من الأسبوع الماضي وسيستمر حتى يوم الأربعاء 9. إذا كنت تبحث عن إنجاز بعض المشاريع تجد أنّ أحلامك بعيدة عن الواقع لكن تطمئن قليلاً لبعض مصادر المعلومات التي تصلك. يبرز طموح لك في هذين اليومين وابتداءً من الآن يدعمك جوبيتور ويجب أن تعلم أنّ معالجة بعض المعوقات أمامك مفروض عليك. تطرأ مسألة مالية بين يومي السبت 12 والاثنين 14 وقد توقع عقد أو تنفتح على فئات جديدة أو تسافر للقاء بعض الأطراف الفاعلة بعد يوم الاثنين 14.

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

يجب أن تكون حذراً جداً وتُقدم على أعمال قد تحرجك قليلاً أو قد تخذلك. لكن يجب أن تعرف أنك ستعاود البحث في قضية قديمة جداً بين يومي الخميس 10 والجمعة 11. انتبه خلال هذين اليومين من سهو وغلط ولا تبعثر أوراقك إذا كنت مسافراً. يجب أن تراجع التواريخ في كل شيء. قد تذهب في مهمة بين يومي السبت 12 والاثنين 14 وتسعى لتثبيت موقعك وتحصل على تطمينات في الوقت هذا. 

تعرفي على أقل الأبراج حظاً في أغسطس 2023 منهم السرطان والدلو

  • برج الأسد

تبدأ الأسبوع هذا مع تصدي لبعض المنافسين والأخصام الذين سيحاولون عرقلة طريقك أو يضعوا العصي أمام بعض المشاريع التي تحرص عليها. حافظ على هدوئك ولا تفرض شيئاً على أحد. ابتداءً من يوم الخميس 10 تهدأ الأحوال وتستطيع تحسين أوضاعك أو تطوير أعمالك لأنّ الحظ سيرافقك بمباراة أو امتحان قد تتقدم له بين يومي الخميس 10 والأربعاء 16. 

  • برج العذراء

تُحقق بين يومي الثلاثاء 8 والأربعاء 9 عملاً جيداً وتقلب صفحة نحو آفاق مميزة. تساهم الكواكب على اختلافها بخدمة أهدافك وتجعلك فائض المخيلة والإبداع والخلق خاصةً إذا كنت تنتمي إلى هذا العالم. تتقدم باقتراحات وأفكار وتجد الإعجاب وقد تُستدعى لملء مركز أو منصب أو لاستشارة أو حوارات واجتماعات تخوضها خاصةُ إذا كانت مع مراكز القرار أو إذا كنت أنت صاحب القرار. 

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

تشعر بضغوطات العمل بين يومي الثلاثاء 8 والأربعاء 9 وتؤدي واجباً بضمير ومسؤولية عالية وتُسوّي علاقة مع أحد الزملاء. تكافئ على عمل أو مهمة وتنجح باستقطاب أحد القلوب بين يومي الخميس 10 والجمعة 11. تعتبر الفترة هذه واعدة جداً لكن تحذرك الأفلاك من ردات فعل عنيفة ومواجهات عقيمة بين يومي السبت 12 والاثنين 14. 

ما رأيك في الاطلاع على توقعات الابراج الصينية على الصعيد المالي للعام 2023

  • برج العقرب

تكون الفترة الواقعة بين يومي السبت 12 والاثنين 14 جيدة وتجد خلالها مبتغاك. قد تتلقى عرضاً أو تبدأ في مفاوضات مجدية أو تدرس بعض الاحتمالات التي ترطب الأجواء. 

  • برج القوس

يجب أن تدرس وضعاً مالياً بدقة بين يومي الثلاثاء 8 والأربعاء 9. في الوقت هذا تتعقد الأمور خاصةً ابتداءً من الخميس 10 حتى يوم الاثنين 14. اليومين الأكثر معاكسة هما يومي الخميس 10 والجمعة 11 لأنّ هناك طالعاً سيئاً لأورانوس يجعلك خائفاً من أمر سيحصل أو ربما يتسبب لك الصعيد المهني ببعض المشاكل. قد تستدعيك سلطة فاعلة لأمر ما وتشعر ببعض الخوف والقلق وقد تستعين بأشخاص أو بجهات لمساعدتك على المواجهة. 

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

تحظى بدعم وتتزود بأفكار منتجة جداً في مجال عملك وقد يؤازرك أحد الأشخاص ويدعم مواقفك. تدرس هذه الأفكار مع متخصصين أو قد تحاضر في مجال تبرز خلاله أفكارك وتستقطب بعض النافذين 

  • برج الدلو

ابتعد عن أي مخاطرة أو مكابرة أو تحد بين يومي الثلاثاء 8 والأربعاء 9 تجنباً لبعض الإشكالات. تستفيد من دعم أو أجواء فلكية مناسبة جداً بين يومي الخميس 10 والجمعة 11. تحمل لك الفترة هذه تغييراً أو قراراً كبيراً أو نقاشاً مهماً في موضوع خاص لك أو يتعلق بأوضاعك المهنية. 

  • برج الحوت

تتحدث الأفلاك عن صعوبات في العمل أو خيارات مهمة لا بد منها رغم ترددك. لحسن الحظ تُظهر عن صبر وهدوء وتركيز لمواجهة المستجدات وإيجاد الحلول. ماركور مدعوم لكوكب مارس يتحديانك لصد بعض الثغرات خاصةُ بين يومي الخميس 10 والجمعة 11. هذه فترة معاكسة وقد تحمل تحديات مفاجئة وتعرقل المسار.

تعرفي على مواليد خمس ابراج الاكثر حظاً في العام 2023 مهنياً

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات