الملابس المناسبة لإخفاء انتفاخ البطن في رمضان

  • يعاني الجميع، رجالاً ونساء، من انتفاخ البطن بعد الفطور، وهو ردّ فعل طبيعيّ من الجهاز الهضميّ بعد مفاجأته بكميّات كبيرة من الطعام بعد الصيام لساعات طويلة، لذلك ومنعاً لبروز انتفاخ البطن من فوق الملابس، اختاري الأزياء التالية:

    القفاطين والعباءات

    تنتشر موضة العباءات والقفاطين في معظم المنازل العربيّة عند استقبال الضيوف، لذلك اختاري مجموعة من هذه العباءات والقفاطين لقضاء شهر رمضان دون إيّ إزعاج، فهذه الأزياء الفضفاضة ستؤمّن لكِ الرقي والأناقة مع إخفاء انتفاخ البطن خاصّة الساعات التي تلي الإفطار.

    الكنزات الفضفاضة

    اختاري الكنزات الفضفاضة والتي تأتي بطول واحد من أعلى لأسفل، هذا النوع من الكنزات لا يظهر أيّاً من ملامح وعيوب الجسم كما أنّه مريح، سواء عند استقبال الضيوف أو حتى في المنزل مع عائلتكِ.

    فساتين الماكسي

    تأتي هذه الفساتين ضيّقة من منطقة الصدر وواسعة ومنسدلة حتى أسفل القدمين، مع هذه القصّة لن يظهر انتفاخ البطن بكلّ تأكيد، كما أنّها تمنحكِ رقيّاً وتألّقاً تماماً كالقفاطين.

    جامبسوت مع حزام

    تتوفر مجموعة كبيرة من الجامبسوت مع حزام حول الخصر على أن تكون القطعة العلويّة فضفاضة ومتدلّية من حول الحزام، بهذه الطريقة ستخفين انتفاخ بطنكِ ولن يلحظه أيٌّ كان خاصّة زوجكِ.

    اختاري دوماً الملابس الداكنة الألوان لإخفاء أيّ عيوب في الجسم مع اختيار القطع التي تناسب شكل جسمكِ وقوامكِ.
     

    أضف تعليقا