ما هو الموعد العاطفي النموذجي بحسب برجك

لكل برج شخصيته وخواصه التي تجعله مميزاً بطباعه ورغباته، وبالتالي من الطبيعي جداً أن يمتلك كل برج مزاجه الخاص في الحب، وما يشكل موعداً عاطفياً مثالياً مليئاً بالسعادة لبرج الحمل قد لا ينطبق على برج العقرب، أو غيره، فالبعض يبحث عن الرومانسية الواضحة، وآخرون عن المغامرة أو التشويق، إن كنتِ تريدين تجديد مشاعر الحب بينك وبين الحبيب، فاختاري بحسب برجك أو برجه أفضل أمسية لكما.

برج الحمل:

إنه برج ناري ويحبون المنافسة والحصول على المرتبة الأولى في أي شيء يقومون به مع الناس، لذلك فإن الموعد المثالي لهم هو أخذهم لمكان يوضح نشاطهم وشجاعتهم الطبيعية والمقدامة، ربما إذا ذهبتما للعب البولينغ أو البلياردو، أو أية لعبة حماسية فسيكون الأمر رائعاً.

برج الثور:

من المعروف عن برج الثور أنه شخص حساس، لذلك فإن اللمسة الخاصة تعتبر أمراً رئيسياً في حياتهم العاطفية، وهم يأخذون الأمور بروية ويحاولون الشعور بها. يحكم برج الثور كوكب الزهرة والذي يمثل الحب والجاذبية والجمال والإبداع، لذلك فإن الأنشطة مثل الطهي أو الليلة الرومانسية على ضوء الشموع سواء في مكان راقٍ أو في المنزل ستكون الحل الأمثل.

برج الجوزاء:

يستطيع برج الجوزاء أن يترك شريكه في حالة تساؤل دائمة، فهم يستطيعون أن يكونوا اجتماعيين ويتصلون بالأخرى، أو جديين وغير حاسمين، وفي العلاقة، يستمتع الجوزاء بالتواصل والاتصال الجسدي، ويحب أن يشعر بالتنوع والشغف؛ حتى يحصل على نشوته المطلقة. لذلك ربما كان الأمثل له أن تمنحيه شيئاً يظهر فيه إبداعه مثل القيام بمهمة تركيب شيء ما أو رسم أو طلاء.

برج السرطان:

إنه أكثر الناس تحدياً لمعرفة ما يريد، فهو كائن يخبئ مشاعره عميقاً، إنه متعاطف ويرتبط بسهولة بمن حوله، يساعد الآخرين ويتجنب الصراعات، وأهم نقاط قوته القدرة على اتخاذ القرارات بسرعة. بسبب التعاطف والاهتمام الموجودين في شخصيته، فإن أفضل موعد قد يكون بالقيام بنشاط فيه خدمة اجتماعية، أو لعب مع الحيوانات الأليفة.

برج الأسد:

يحب الأسد الدراما، كما يتمتع بثقة عالية بالنفس، وشخصية مسيطرة، ما يعني أنه يحصل دوماً على ما يريد. لديه الكثير من الأصدقاء بسبب كرمه وطبيعته المخلصة، ويستطيع أن يوحد أكثر من مجموعة من الأصدقاء في أية فرصة. لذلك فالموعد عليه أن يحمل من الفخامة والتجربة الجديدة في وقت واحد، مثل الذهاب إلى معامل جبنة الروكفورد المنزلية في فرنسا مثلاً لتذوق الجبن بشكل مباشر، والجلوس في فندق فخم، أو تجربة في مطعم من جنسية غريبة تقدم الطعام الفاخر.

برج العذراء:

إنه برج يحب الانتباه لأدق التفاصيل؛ ما يجعله يحظى بحياةٍ منظمة جداً. إنه غارق بالطموح، ويحتاج للعمل دوماً على هدف محدد. رحلة بالسيارات أو بالدراجات من نقطة محددة إلى أخرى ستكون ملائمة جداً له.

برج الميزان:

يعتبر الميزان شريكه جزءاً هاماً جداً من حياته، فهو لا يستطيع العيش وحيداً. وباعتباره محكوماً من كوكب الزهرة فهو عاشق بامتياز ويحب أن يكون محاطاً بالأمور الرائعة، كما تهمه نوعية الأشياء الجيدة أكثر من كميتها. لديه ذوق رائع وهو متحدث مميز. أفضل موعد للميزان هو نشاط ثقافي مثل الذهاب لحضور معرض أو زيارة متحف أو عرض مسرحي، ومن بعدها كوني مستعدة لمناقشة وجهة نظره على العشاء.

برج العقرب:

اصغي لما يقود العقرب، ومن ثم قومي بتخطيط الموعد بناءً عليه؛ لأنه بكل بساطة غير متوقع، وقد يغير رأيه تجاه أي شيء. إنه شغوف دون شك، محب وحازم ما يجعله منافساً قوياً أينما دخل. ربما الموعد الذي يتضمن نوعاً من الرياضة أو الأنشطة الترفيهية مثل التسلق أو المسير مع المناظر الخلابة ستكون الخيار الأمثل.

برج القوس:

إنه محب السفر الأول، فضولي ومليء بالطاقة مع عقل منفتح وفلسفي عميق. يقدر التنوع بين البشر واختبار الأمور الجديدة حول العالم، لذلك فإن أفضل وقت رومانسي معه يكون بتخطيط لرحلة خارج البلاد.

برج الجدي: 

إنه الشخص العملي، ويعتبر البرج الأكثر جدية، إنه مستقل ويتحكم بنفسه بطريقةٍ لا يضاهيه فيها أحد، وعندما يأتي وقت الحب والعلاقات، فمن المهم بالنسبة إليه أن يتمهل قدر المستطاع حتى يثق بالآخر، والوقت الرومانسي النموذجي يتضمن فنجان قهوة وأجواء مريحة توحي بالطمأنينة، إنه كريم ولن يتردد بإنفاق الأموال على ليلة خيالية.

برج الدلو:

يعتبر مواليد برج الدلو من أسهل الناس للتكيف مع أي مشروع، فهم مفعمون بالطاقة والنشاط، وتجذبهم الأنشطة التي تحافظ على التحفيز العقلي لتحقيق النجاح، فهم أصحاب بصيرة تجعلهم يعلمون ما يريدونه بعد عشر سنوات. يحبون أن يكونوا مثقفين ومحاطين بالناس، لذلك الموعد العاطفي عليه أن يكون مع مجموعة، ربما بدعوة مجموعة من الأصدقاء للعب واللهو معاً وتبادل الأحاديث.

برج الحوت:

من المعروف عن الحوت أنه شخص يميل إلى الإيثار والتعاطف والمبادرة، هذه الصفات التي تحدد طبيعة الحوت الرومانسية تجعل منهم أناساً شغوفين ومحبين، يحتاجون لتواصل حقيقي مع الشريك. فلا تدعوا الحوت إلى مكانٍ صاخب، بل الأفضل نزهة في الطبيعة في يومٍ ربيعي جميل، اختاري الحديقة أو الشاطئ أو البحيرة، واقضي الوقت الرائع هناك.
 

أضف تعليقا