فيديو.. جوري وسامي في رحلة شيقة لتجهيزات موسم العودة إلى المدرسة من شي إن SHEIN

​من قال بأن انتهاء العطلة الصيفية يعني نهاية المرح؟ بل على العكس، فانتهاؤها يعلن عن بداية الفرح والحماس المرافقين لتحضيرات العودة إلى المدرسة; من حقائب بألوان وتصاميم تعبّر عن شخصية كلّ طفل، أحذية مريحة، أدوات مدرسية بأشكال لا تخطر على البال، والأهم إطلالات اليوم الأول التي يتفنن بها الصغار قبل الكبار، وهذا ما نجده في فيديو "العودة إلى المدرسة" مع شي إن، إذ يقوم أبطاله الأخوين جوري وسامي الحفار بالتجهّز لليوم الدراسي الأول مع حيل وخدع طفولية!

سامي وأزياء الفضاء من شي إن

بدلة وحافظة ماء ومقلمة بوحي من الفضاء من شي إن
بدلة وحافظة ماء ومقلمة بوحي من الفضاء من شي إن
سامي وحقيبة مدرسية من الفضاء من شي إن
سامي وحقيبة مدرسية من الفضاء من شي إن


سامي مثله كمثل الكثير من الأطفال الذين يستحوذ الفضاء وأسراره على تفكيرهم، لذا نجده بزيّ رائد الفضاء من "شي إن" وكله أمل بأن يرتديه في اليوم الدراسي الأول وتنسيقه مع حقيبته السحرية ومكملاتها للتفاخر بإطلالته أمام زملائه، لتساعده جوري في اختيار زيّ أنسب للمدرسة برسومات من عالم الفضاء.

 
جوري وأزياء عصرية وطفولية لليوم الدراسي الأول

جوري بإطلالتين مناسبتين لليوم الدراسي الأول مع حقيبة مدرسية من شي إن
جوري بإطلالتين مناسبتين لليوم الدراسي الأول مع حقيبة مدرسية من شي إن


بالطبع تقوم جوري باختيار إطلالات لليوم الدراسيّ الأول من شي إن إذ تجمع ما بين التصاميم العصرية، ولكن الطفولية في الوقت نفسه، فنراها في الفيديو بإطلالات منسقة مع أحذية وحقائب مدرسية وحافظات ماء بتصاميم مبتكرة وإكسسوارات شعر ملونة.

حقيبة وغطاء سرير وصندوق ألعاب من شي إن
حقيبة وغطاء سرير وصندوق ألعاب من شي إن

كذلك قد يستغل بعض الآباء بداية العام الدراسي للتجديد في ديكورات غرف الأطفال لتشجعيهم على النوم المبكر واتباع روتين صحي، لذا نجد في الفيديو ديكورات للأطفال من "شي إن"، كأغطية سرير، صناديق تنظيم الألعاب وخيمة برسومات الفضاء وغيرها من القطع التي ستجعل غرفة طفلك أكثر حيوية.

وأنتم ماذا تنتظرون؟ جهزوا أطفالكم لموسم العودة إلى المدرسة مع جميع قطع الملابس والأدوات المدرسية التي ترونها في الفيديو من موقع شي إن SHEIN للتسوق الإلكتروني مع خصومات إضافية تصل حتى 20% باستخدام كود WH20.

وهنا يمكنك الإطلاع على إطلالات منزلية مريحة لطفلك ومناسبة لشكل جسمك من Shein

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة