فساتين طويلة للسهرة موضة 2024.. جددي بها خزانتك

امتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2024 بموديلات فائقة الأناقة من الفساتين الطويلة المناسبة للسهرة، الجميلة تضع بين يديكِ أجمل التصاميم لتكوني السباقة في مشاهدتها، وتخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات.


فساتين طويلة مشقوقة موضة 2024

Carolina Herrera

تتصدر الفساتين الطويلة المزوده بشق أمامي طويل مشهد الموضة من جديد، وتقدم ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تصميم مميز تميز بلونه الأصفر الرائج بقوة هذا الموسم، والأكمام المنتفخة وطوله الذي يصل إلى الأرض، نسقيه على طريقة العارضة مع أقراط الهوب الكبيرة وأساور ذهبية ضخمة، وانتعلي صندال أسود برباط يلف الكاحل، واحملي كلاتش أسود صغير، إطلالة مثالية لحضور حفل زفاف على الشاطئ.

شاهدي أيضًا القفاطين نجمة مجموعات ريزورت 2024، اختاري الموديل بحسب الجسم


فساتين طويلة ترتر موضة 2024

Naeem Khan

احتلت الفساتين الترتر الطويلة مجموعات أزياء ريزورت 2024، وأعجبنا الفستان الماكسي المصمم بقصة معانقة للقوام وياقة عالية ومغطى بالترتر الملون من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan، لائميه مع صندال أسود سادة بكعب عالي، واحملي كلاتش فضي أو من نفس لون الحذاء.


فساتين طويلة محتشمة آخر موضة

Paco Rabanne

أدرجت الماركات العالمية فساتين طويلة محتشمة ضمن مجموعات ريزورت 2024، أعجبنا الفستان الأسود طويل الأكمام المطرز بورود فضية والذي يأتي بقصة تتسع تدريجيا من عند الركبة وصولًا إلى الحافة من توقيع Paco Rabanne، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب باللون الأسود، وتممي الطلة بكلاتش فضي صغير.


فساتين طويلة أبيض في أسود 

Bibhu Mohapatra

لم تغب الفساتين التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود عن ساحة الموضة، قدمت ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra فستان طويل بقصة محددة للخصر ويتسع في الجزء السفلي منه ومزدان بالورود المطرزة، نسقيه مه صندال أسود، وحقيبة باللون الأحمر.


فساتين طويلة ناعمة مزوده بكاب

Zuhair Murad

برعت دور الأزياء في تصميم باقة من الفساتين الطويلة الناعمة التي تحاكي ذوق المرأة الحالمة المحبة للبساطة، من أروع التصاميم التي رأيناها ضمن مجموعات ريزورت 2024، الفستان الفوشيا المائل للأرجواني والمزود بكاب طويل من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود.

لا يفوتك مشاهدة موديلات فساتين طويلة صيفية مناسبة للحفلات من وحي النجمات الشابات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة