بعد أزمة حفل ترافيس سكوت.. عمرو دياب يحيي حفلًا بالأهرامات في هذا الموعد

يحيي النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا في الاهرامات يوم  28 سبتمبر المقبل ،حيث كشفت الشركة المنظمة عن موعد الحفل قبل أكثر من شهر ونصف حتي تتمكن من عمل الدعاية الكافية للحفل.

ومن المتوقع ان تطرح أسعار التذاكر خلال الفترة المقبلة عبر الانترنت.

وطرح مؤخرًا النجم عمرو دياب ، أحدث أغانيه والتي تأتي بعنوان "والله أبدا" وذلك عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة والتي يتعاون معها الهضبة مؤخرًا، وتأتي الأغنية ضمن أغاني الصيف للهضبة. 

أغنية "والله أبدا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عادل حقي، وتضمنت تقديم عمرو دياب عددا من أبيات شعر ابن زيدون، وهو أحد أشهر شعراء الأندلس ضمن كلمات الأغنية، كما اعتمد أسلوبًا مختلفًا وجديدًا في موسيقى الأغنية. 

وسرد الملحن عزيز الشافعى، كواليس أغنية والله أبدا، قائلًا: إنه عقب الأنتهاء من كتابة أغنية والله أبدا، التى دمج فيها أبياتًا من نونية الشاعر الأندلسي، ابن زيدون، مع أبيات شعر حديثة كتبها هو، والتى استغرق الإعداد لها عامًا ونصفًا، بمتابعة دقيقة من الهضبة .

وقال الشافعي، كاتب وملحن الأغنية، إن الهضة عمرو دياب، بعدما سمع كلمات أغنيتة والله أبدًا، بدأ فى سؤاله عن كافة التفاصيل كعادته فى اختيار أعماله وجميع المعانى وسر دمج أبيات من قصيدة ابن زيدون مع الشعر الحديث، لدرجة حرص فريق العمل على معرفة حقيقة كتابة ابن زيدون الديوان لنجله أم حبيبته الأميرة ولادة بنت المستكفى، حسب الروايات التاريخية المتدولة عن ديوان أضحى التنائي بديلًا من تدانينا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا عزيز الشافعي يغني أغنية "والله أبدا" لـ عمرو دياب بصوته دون موسيقى

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات