بيان توضيحي من منظمي حفل عمرو دياب في بيروت

بعد الجدل المثار في لبنان منذ الإعلان عن إقامة حفل للنجم المصري، عمرو دياب، في العاصمة بيروت، وذلك في 19 أغسطس/ آب المقبل والكلام الذي انتشر حول الغاء حفله أصدرت الشركة المنظمة للحفل بيانا تدحض من خلاله هذه الأقاويل وبأن الحفل سيقام في موعده المقرر.

ونفى المستشار القانوني للشركة المنظّمة لحفل الفنان عمرو دياب في بيروت، مكتب جابر للمحاماة، صحة هذه الأخبار، معتبراً أنّه "لا أساس قانونيّاً للشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت أخباراً كاذبة ومفيبكة مفادها بأنّ هناك تحرك قضائي يهدف لإيقاف حفل دياب بالاستناد إلى دعوى من المخرج الراحل جان صليبا، وهو أمر مخالف للحقيقة والواقع".


وأكد البيان أنّ "جميع الأخبار الكاذبة المنتشرة لا تمت للحقيقة بصلة، وهي عارية من الصحة، ونحن بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المصادر والمنصات الإلكترونية التي كانت وراء نشر وإطلاق مثل هكذا أخبار لغاية في نفس يعقوب وبغية إلحاق أفدح الأضرار المادية والمعنوية بالشركة المنظمة والفنان عمرو دياب".

وأضاف البيان "نُحمّل المواقع والصفحات الإلكترونية جميع المسؤوليات الجزائية والمدنية مع تحميل كامل العطل والضرر لكل من تسوّله نفسه بثّ المزيد من تلك الأخبار المفبركة قبل التأكد من صحتها، أو حتى لكل من يمتنع عن حذف ما نشره سابقاً مع علمه المسبق بعدم جدية وصحة وقانونية كل تلك الأخبار المزيّفة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب