في ذكرى ميلادها..هبة الدري بأجمل الإطلالات التي تناسب المرأة الممتلئة

يصادف اليوم 21 تموز – يوليو ذكرى ميلاد النجمة هبة الدري الـ41، وهي من النجمات اللاتي يتميزن بجسم ممتلىء واناقة عالية في اختيار الاطلالات التي تناسب المرأة الممتلئة، وهنا نستعرض أبرز اطلالاتها.

ستايل هبة الدري للممتلئات:

تعتمد درة إطلالة العباية الواسعة الناعمة بالوانها وتصميمها والتي تناسب المرأة الممتلئة وتخفي زيادة وزنها، وقد اعتمدت هنا هذه العباية البنفسجية المطبعة بالورود.

كما انها اعتمدت هنا العباية الزرقاء اللون المشكوكة بالتطريزات الفضية عند الكتف الواحد، وهذه الإطلالة تناسب المرأة الممتلئة في مناسباتها.

كما انها اعتمدت هنا العباية الزرقاء اللون المشكوكة بالتطريزات الفضية عند الكتف الواحد، وهذه الإطلالة تناسب المرأة الممتلئة في مناسباتها.

وفي المناسبات والأعياد اعتمدت درة فستاناً أنيقاً باللون الأبيض تميز بتصميمه المحتشم والكشكاش الذي اضفى عليه لمسات راقية.

ولناحية الأطقم الناعمة التي تعتمدها درة للمرأة الممتلئة، تختارها بتصاميم عصرية ملفتة مع الوان زاهية تبرز أنوثتها كهذا الطقم الأرزق اللون.

شاهدوا هبة الدري قبل وبعد

ومن جهة الفساتين الضيقة تختارها درة بالوان داكنة كهذا الفستان الأسود اللون الذي يبرز تضاريس جسمها الممتلئة.

وقد اعتمدت في اطلالة اخرى فستان أسود يناسب سهرتها تميز بالشراشيب الذهبية من جزءه السفلي ونسقت معه الكعب العالي الذهبي اللون.

وأحياناً تعتمد درة الفساتين الفضفاضة الطويلة التي تخفي زيادة وزنها والتي تتميز بالرسومات الملونة، وهنا اعتمدت فستاناً باللون البيج مطبع بالرسومات.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات