أصالة بفستان أبيض أنيق في حفلها بتركيا

أحيت الفنانة أصالة حفلًا غنائيًا في تركيا مؤخرًا، وسط حضور جماهيري كبير، وتألقت بفستان أنيق ومميز من اللون الأبيض.


نشرت أصالة مجموعة صور من إطلالتها خلال الحفل، وارتدت فستان أنيق من تصميم رامي العلي، وكان الفستان باللون الأبيض ويجمع بين خامتي الأورجانزا والسكوين.


 استكملت أصالة اللوك ولملمت شعرها للخلف بطريقة أبدت وجهها رفيعا، بأنامل مصطفى أكجول، وجاء المكياج سموكي عن العين وثقيلًا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


وعبرت أصالة عن سعادتها بهذا الحفل وقالت"كانت ليلة مبارح بإسطنبول ليله من ألّف ليله وليله .. كانت حلمّ عشناه حقيقه صوتي وصلّ لأعلى وأحلى نقطه براسي حتّى فصلت عن الواقع بس مو لحالي فصلت أنا وكلّ الشباب والصبايا والصغار أخدت بإيدهم ورحنا أحلى مشوار .. الوجوه مبارح كلّها شغف وشوق وحُبّ وجمال وكانت من حلاوة الموجودين صار الشوف دقيق وملامح كلّ الوجوه انطبعت بروحي ومابتخيّل ممكن أنسى هالوجوه .. وقفت بلحظه أمسك حالي عن بكا كان ممكن مايوقف لمّا أصوات الشباب عليت وهنّن عم يقولوا أحلى إسم بقلبي ( سوريا) خفت أضعف خفت أبكي خفت ماأعرف كمّل ومتل طفله قويّه بدها تكمّل اللي اتوجدت مشانه غلبت دموعي وكمّلت".


الجدير بالذكر أن أصالة تنتظر خلال الفترة المقبلة ميلاد حفيدها الأول من ابنتها شام الذهبي، وعبرت عن سعادتها بحفيدها في آخر لقاء تليفزيوني أجرته.
 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا شام الذهبي تتغزل في زوج أصالة احتفالاً بعيد ميلاده

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب