أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها فائق حسن بطريقتها الخاصة

احتفلت الفنانة أصالة بعيد ميلاد زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".


فنشرت أصالة صورة لهما وكتبت عليها رسالة رومانسية قالت فيها " وجودك بحياتي خلّلى لحياتي معنى .. أسعدتني وأكتر من ماتمنيت أحببتني .. لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطاءك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت .. كلّ سنه وأنت يادنيتي سالم ياروحي بخير يانور عيوني بصحّه وعافيه ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا وتضلّك نور تضوي الدّنيي بقلب متل نقاوته قليل قابلت ، أنا بحبك وبحب حُبّك وكلّلي أمتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا ، دعيت ربّي يختار لي مافيه خير إلي وعرفت إستجابته لمّا شفتك ياكلّ الدّنيي ياحبيبي ".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


تفاعل جمهور أصالة مع رسالتها وكتبوا العديد من التعليقات وتمنوا لهما حياة سعيدة ومستقرة.


الجدير بالذكر أن أصالة تستعد لاستقبال حفيدها الأول، وذلك بعدما أعلنت خبر حمل ابنتها شام مؤخرًا بعد ظهورها ببطن منتفخ في زفاف شقيقها أنس.


يذكر أن الفنانة أصالة نصري انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "متسألنيش"  المقرر أن تطرح ضمن أغنيات ألبومها الجديد الذي تعمل عليه حاليًا. 


أغنية "متسألنيش" من كلمات الشاعر الراحل ناصر الجيل الذي رحل عن عالمنا مع بداية العام الجاري، وستكون من ألحان وتوزيع الفنان محمد ضياء الدين.

 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أصالة تعلق على أخبار حمل ابنتها شام … هل ستصبح جدة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب