ماغي بو غصن في مسلسل "يا ريت": أناقة هادئة

تطل ماغي بو غصن في مسلسل "يا ريت" الذي يعرض حالياً على قنوات محلية وفضائية. فما هو اللوك الذي اختارته الممثلة اللبنانية لعملها التلفزيوني الحالي؟

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

قبل نحو ثلاثة سنوات، ارتبط اسم ماغي بو غصن بخبيرة المظهر مايا حداد. وأصبحت الاخيرة تهتم بجميع إطلالات الممثلة بدءاً من المسلسلات وصولاً الى المقابلات الصحافية. اليك تفاصيل اللوك الذي اشرفت عليه مايا:

  • تلعب ماغي دور فتاة تدعى جنى وهي طبيبة تعيش في لندن، ولاحقاً تتعرف على شاب وتغرم به. لذلك إن ستايلها لم يطرأ عليه مفاجآت او تغيرات، بل كان بسيطاً وناعماً ومستوحى من حياة لندن.
  • مع تطور الاحداث في المسلسل، يشهد لوك ماغي بعض التعديلات ولكنها ليست قوية، منها إعتماد لوك الكاجويل على باقي الاختيارات.
  • بما ان الستايل هو بسيط، لذلك كان التغير في لون شعر ماغي بارزاً ولافتاً. فقد إهتمت خبيرة الالوان ومصففة الشعر فاديا المندلق بتسريحة شعر الممثلة. اعتمدت الفنانة على الشعر القصير ولكن مع volume الذي يعطي طلة للفنانة. وهو لوك رائج حالياً في الصيف وتعتمده غالبية الفنانات.
  • من ناحية المكياج، حضرت جميع اللوكات في المسلسل ونفذها خبير التجميل حمزة. تباعاً، سوف يلاحظ المشاهد ألوان مكياج قوية منها احمر الشفاه الاحمر. كذلك ستظهر الممثلة في مشاهد بمكياج ترابي وهو اللوك اليومي الذي تعتمده الطبيبة يومياً.
  • يعتبر الستايل البسيط من أكثر اللوكات التي تليق بماغي. فشخصيتها تتناسب مع الاناقة الهادئة.


اقرئي أيضاً

السقا: الحمد لله أنني لم أشارك بعمل درامي في رمضان 

رمضان 2016.... ميساء مغربي تشجّع على إختيار القفطان

نادين نجيم في رمضان... 5 ألوان شعر دفعة واحدة

أضف تعليقا