نادين نجيم في رمضان... 5 ألوان شعر دفعة واحدة

تلعب نادين نجيم بطولة مسلسل "نص يوم" الى جانب الممثل السوري تيم حسن. سيعرض العمل الدرامي في رمضان المقبل على عدد من القنوات العربية

يبدو أن نادين نجيم ستكون حديث الساعة في شهر رمضان، فقد أفردت لمسلسل "نص يوم" لوكات عدّة تخبرنا عنها خبيرة المظهر مايا حداد التي إهتمت بإطلالة في المسلسل. اليك التفاصيل:

  • لن تكون إطلالة نادين نجيم بلوك واحد في المسلسل، بل ستكون لوكاتها مفاجئة للمشاهدين. ستطل النجمة اللبنانية بـ 5 ألوان شعر دفعة واحدة. إثنان منها بلوكين جديدن سيتعرف اليهما المشاهد، كذلك ستطلّ بالشعر الاسود الذي تعتمده حالياً. أما المفاجئة فهي إطلالة نادين بالشعر الاحمر وكذلك الاشقر في عدد من المشاهد.
  • اهتمت مصففة الشعر فاديا المندلق بتغير ألوان شعر نادين. وقد إعتمدت على مستحضرات شعر جلبتها خصيصاً من الخارج كي تغيّر اللون من لون إلى أخر من دون أي أضرار في الشعر. فالخروج من الاشقر الى الاسود والعكس صحيح، يتطلب تقنيات معينة لكي يبدو اللون طبيعياً وخالياً من الشوائب.
  • من ناحية المكياج، لم تتعاون بطلة "تشيللو" مع أي خبير تجميل بل أشرفت على مكياجها بنفسها وعرفت كيف تظهر ملامحها بطريقة جميلة. ليست المرة التي تهتم نادين بمكياجها، فهي تملك خبرة في عالم المكياج ونادراً ما تتعاون مع أي خبير.
  • تعتمد نادين على لوكات ثياب ناعمة في المسلسل وهي تتناسب مع الشخصيات التي تلعبها.

اقرئي ايضا

نادين نسيب نجيم: ستحبون "نص يوم" أكثر من "تشيللو" ومن هاجمني مريض ومعقد 

الرومانسية تجمع تيم حسن ونادين نجيم في مسلسل "نص يوم" لرمضان 2016

نادين نسيب نجيم: مسموح لإبني وبنات الناس وممنوع لابنتي

 

أضف تعليقا