رفع فيلم ابن الحاج أحمد من السينمات قبل العيد يتسبب في صدمة أبطاله

قررت دور العرض السينمائي، رفع فيلم "ابن الحاج أحمد" الذي يقوم ببطولته الفنان شيكو في أول تجربة له مع البطولة المطلقة، وذلك بعد أن حقق إيرادات ضعيفة في آخر ليلة عرض، حيث بلغت 327 جنيها وهذا ما تسبب في صدمة لأبطاله.

وحقق الفيلم إشادات جيدة منذ انطلاق عرضه في موسم عيد الفطر الماضي إلا أن إيراداته جاءت أقل من المتوقع حيث وصلت قبل رفعه لحوالي 12 مليون و100 ألف جنيه بعد أكثر من شهرين عرض.

فيلم "ابن الحاج أحمد" تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، حول شخصية البقال أحمد الشهير بـ شلته والذي يجسد دوره شيكو ويدخل في رحلة مليئة بالمخاطر بسبب انتماء والده الذي يقدم دوره سيد رجب إلى عصابة في الماضي.

والعمل من بطولة شيكو، سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وعايدة رياض، مع ضيوف الشرف هشام ماجد ومحمد عبدالرحمن، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

يذكر أن شيكو حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل "اللعبة 4" الذي شاركه بطولته هشام ماجد، وتصدر العمل في الفترة الماضية قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد Vip.

"اللعبة 4" من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، ومن إخراج معتز التوني. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع قرئي أيضًا هشام ماجد يكشف تفاصيل انفصاله الفني عن شيكو

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون