شيكو يسخر من نسرين أمين أمام الجمهور :"انتي أوفر"

شاركت الفنانة نسرين أمين جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهرت من خلاله علي أحد الشواطئ حيث كانت تستمع بإجازة الصيف بأحد القري الساحلية، وعلقت علي المقطع وقالت "الصيف أوفر أوي"، ليتفاعل معها الكثيرون من محبيها وأصدقائها والذي كان بينهم الفنان شيكو الذي علق على المقطع وقال مازحا "انتي اللي أوفر"، ليتفاعل معه الكثيرون أيضا ويسخروا من نسرين أمين. 


وتعرضت نسرين أمين لانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور والمقاطع لها التي ظهرت من خلالها وهي تقضي إجازة الصيف وكانت ترتدي المايوه وهذا ما رفضه الكثيرين من محبيها ومتابعيه ووصفوا هذا الظهور بالجريء . 


وكان أخر اعمال الفنانة نسرين أمين مسلسل لما كنا صغيرين التي شاركت في بطولته بجانب كل من الفنان محمود حميدة والفنان خالد النبوي وريهام حجاج وكريم قاسم ونبيل عيسي وهاني عادل ومحمود حجازي وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية وحققوا من خلاله نجاحا كبيرا وأشاد بهم الكثيرين من متابعي الدراما المصرية، ومن إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة . 


أما الفنان شيكو فيستعد خلال الفترة الحالية للبدء في التحضير للجزء الثاني من مسلسله الجديد اللعبة الذي يشارك في بطولته بجانب صديقه هشام ماجد وسامي مغاوري وعارفه عبد الرسول . 

 

 

أضف تعليقا