توافق برج السرطان مع الأبراج الهوائية في الحب والصداقة

برج السرطان هو علامة مائية يحكمه القمر. إنه عاطفي وحساس وبديهي للغاية وغالباً ما يكون متناغماً مع مشاعر الآخرين وأحاسيسهم ويشعر بالالتزام العميق تجاه أسرته وأصدقائه. تميل علامات الأبراج المتوافقة معه إلى أن تكون أكثر تعاطفاً وصبراً وتفهماً، وستحتاج إلى مزيد من التسامح مع حساسيته الشديدة. وتعتبر الأبراج الهوائية أقل العلامات توافقاً مع السرطان لأنها تميل إلى صعوبة التعامل مع مشاعره وتقدر أشياء مختلفة وتتعامل مع المواقف بطرق مختلفة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد عن مدى توافق برج السرطان مع الأبراج الهوائية على صعيد الحب والصداقة.

الأبراج الهوائية وتوافقها مع السرطان

الصورة من AdobeStock

  • توافق برج السرطان مع برج الجوزاء

يشترك الجوزاء على وجه الخصوص في الطموحات مع برج السرطان، لكن كليهما يميل إلى السير في اتجاهين مختلفين، في كثير من الأحيان لهما وجهات نظر متعارضة حول أصغر الأشياء. يتوق برج الجوزاء إلى مزيد من الخفة والعاطفة. إنه ثرثار وذكي وجذاب وجريء. يمكن أن يقدر صدق وموثوقية السرطان، لكنه لا يقبل السلوك المفرط الحساسية.  إذا كان لدى الجوزاء ما يكفي من الصبر للتحدث مع شريكه حول نفس الأشياء مراراً وتكراراً، فبمرور الوقت يمكنهما بناء علاقة جيدة. من أجل تطوير هذا السيناريو، يحتاج السرطان إلى التحدث أيضاً. لن يكفي قول جملة أو جملتين وتوقع أن يفهم الجوزاء شعوره. إذا تمكنا من التواصل، يمكن للسرطان في الواقع إيقاظ عمق الجوزاء، مما يمنحه الدعم الكافي للتعبير عن شخصيته العاطفية. اكتشفي الابراج الثلاثة التي من المرجح أن يتزوجها الرجل السرطان.

  • توافق برج السرطان مع الميزان

يتمتع كل من برج السرطان وبرج الميزان بميل للرومانسية ويريدان علاقة دائمة. في حين أنهما يتشاركان في أوجه التشابه التي يمكن أن تؤدي إلى شراكة مرضية، فإن لديهما مناهج مختلفة للحب يمكن أن تسبب تحديات في علاقتهما. يتطلب الميزان مسافة عاطفية ليزدهر، بينما يبحث السرطان عن روابط عميقة ويمكن أن يتشبث بشركائه. ويمكن أن يكون أيضاً عرضة لتقلبات المزاج وأحيانًا يصبح قلقاً للغاية وقد لا يتكيف الميزان مع التحولات العاطفية المتسرعة. وهذه هي نقاط القوة والضعف لامرأة برج السرطان.

  • توافق برج السرطان مع الدلو

قد يكون برج الدلو أكثر تحليلياً في عملية صنع القرار وغير صبور وغير قادر على استيعاب وفهم مشاعر السرطان، وكذلك التعامل معه. يفضل تبني التفكير العقلاني على العواطف، في حين أنّ السرطان نادراً ما يتجاهل شعوره. يميل كلاهما إلى الاعتقاد بأن الآخر لا يفهم مشاعره ولا يعطيه مساحة كافية للتعبير عنها. هناك اختلاف في طريقة الإشارات الطبيعية في التفكير والشعور، حيث يتم الشعور بالعواطف ويتم اتخاذ الخيارات بطرق غير متطابقة، مما يؤدي إلى تفاقم الخلافات. قد يهمك أيضاً معرفة اي نوع من العشاق هو رجل السرطان؟.

المصدر: zodiacsign

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات