أفضل 10 ألوان لحفلات الزفاف لعام 2016

الزفاف هو واحد من أهم الأحداث في حياة الفتيات، لذا ينصب الاهتمام الكامل على أدق التفاصيل به لإظهار الزفاف بأفضل الصور، ومن أهم التفاصيل اختيار ألوان الزفاف، وهو من أهم النقاط التي تهتم بها العروس من حيث اختيار اللون الواحد على فستان وصيفات العروس والكعكة وإكسسوارات موائد الزفاف والأزهار وغيرها من تجهيزات الزفاف، ولكي تحظى العرائس باختيار مثالي تابع لصيحات الموضة، نستعرض معك في ما يلي أفضل 10 ألوان لحفلات الزفاف لعام 2016:

أفضل 10 ألوان لحفلات الزفاف لعام 2016

ألوان هذا الموسم تنقل العرائس إلى الأجواء الربيعية المشرقة بألوان الباستيل الناعمة، وهي كالتالي بالتدريج:

1. اللون الوردي والرمادي: اللون الكلاسيكي المستخدم في زينة الزفاف والحائز على المرتبة الأولى كأكثر الألوان الشائعة في عام 2016 بدرجة اللون "روز كوارتز"، وهو اللون الوردي الناعم مع إدخال درجات اللون الرمادي لخلق مظهر زفاف أنيق.

2. اللون الخوخي والوردي والذهبي: لون ناعم يجسد الدفء والأناقة، ويتناسب مع الإكسسوارات الذهبية والوردية، ويضفي لمسة رومانسية ناجحة على إكسسوارات فساتين الزفاف وكذلك تزيين الموائد.

3. الأزرق الفاتح والسيمون: هذا الظل من اللون الأزرق الفاتح يجعل كل جزء من يوم الزفاف يتمتع بطابع مريح جداً بتنسيقه مع لون السيمون الناعم، مما يجعله كلوحة مرسومة من ألوان الباستيل الرائعة في صور الزفاف.

4. الأزرق الداكن والبني: اللون الأزرق مستوحى من ألوان طاقم العمل البحري، ولكن مع لمحة أكثر سعادة وأناقة مع إضافة اللون البني بدرجة الشوكولاتة والبرونزي وغيرها من الألوان المحايدة لزفاف فخم وأنيق.

5. الأصفر والأرجواني: قد تتحوف الغالبية العظمى من اختيار اللون الأصفر، إلا أنه برز كأجمل الألوان في زفاف 2016 لإشراق ينبض بالجمال والجاذبية مع دمجه مع اللون الأرجواني لجعل الزفاف مثالياً.

6. البستاج والوردي: درجة اللون البستاج هي الفستقي الفاتح، وبتنسيقه مع اللون الوردي الناعم يعطي انطباع النضارة، كما أن تأثيراته واضحة وحديثة على حفلات الزفاف.

7. الرمادي والأرجواني: لمحبي المظهر الرسمي يأتي هذان اللونان ليتربعا على عرش الأناقة في الزفاف.

8. الأحمر البرتقالي والأزرق الداكن: إذا كنت تخططين لحفل زفاف عاطفي وأكثر إغراء، سيناسبك هذان اللونان الرائعان.

9. لون القهوة والزيتي الترابي: لونان محايدان، ولكن بدمجهما تحصلين على جمع لونين رائعين لمظهر يوحي بالطبيعة على هوية الزفاف.

10. الأخضر الزرعي والأزرق: لون ربيعي يتأنق بدمجه مع الأزرق الداكن والرصاصي.

أضف تعليقا
المزيد من تنظيم الأعراس