في صورة نادرة.. أنور وجدي يحمل هالة فاخر في طفولتها 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية صورة نادرة للفنانة هالة فاخر في طفولتها، حيث ظهرت في الصورة وهي تحمل من الفنان الراحل انور وجدي والذي كانت تربطه علاقة صداقة قوية بوالدها الفنان الراحل فاخر فاخر، ولفتت الصورة التي ظهرت من خلالها هالة فاخر مع انور وجدي خاصة وان ملامحها في طفولتها لم تختلف كثيرا عن ملامحها حاليا.


وتخوض الفنانة هالة فاخر الموسم الرمضاني الدرامي المقبل بعدد من الاعمال الفنية من بينهم مسلسل الطاووس مع الفنان جمال سليمان وسهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية. 

 

 

 

 

كما تشارك أيضا كضيفة شرف في نسلسل نجيب زاهي زركش الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي ستظر من خلالها في الحلقة الأولي فقط كزوجة ليحيى الفخراني وتترك له 3 أبناء وتبدا معه حكايتهم طوال احداث العمل، ويشارك في بطولة هذا العمل كل من إسلام ابراهم وكريم عفيفي ومحمد محمود وغيرهم من الفنانين الشباب. 


وتنتظر الفنانة هالة فاخر أيضا طرح فيلمها الجديد قبل الاربعين والذي يقوم ببطولته كل من داليا مصطفى وايهاب فهمي وبسمة وجميل برسوم ومجموعة من الفنانين الشباب ومن إخراج معتز حسام . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب