هاني شاكر يجري جراحة سريعة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة

أجرى الفنان هاني شاكر عملية جراحية سريعة بتقنة المنظار، وذلك بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، حيث نشر عدد من الصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو برفقة الفريق الطبي الذي اجرى له الجرحة

ووجه الفنان هاني شاكر الشكر لأعضاء الفريق الطبي المتخصص في جراحة القولون والمستقيم، ويبدو أنه كان يعاني من أزمة صحية بالجهاز الهضمي وكان لابد من إجراء جراحة منظار سريعة .

من جانب آخر كان قد وقع الفنان هاني شاكر ضحية لأحد النصابين الذي وضعه في موقف محرج للغاية أمام الجمهور بدولة البحرين.

وبدأت القصة الغريبة عندما اتفق الفنان هاني شاكر مع أحد الأشخاص المصريين علي إحياء حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى بدولة البحرين، في اليوم الرابع لعيد الفطر، على أن يصطحب أمير الغناء العربي فرقته الموسيقية.

ووافق هاني شاكر على الحفل، وتقاضى جزءًا صغيرًا من أجره، على أن يحصل على باقي مستحقاته المالية يوم الحفل وقبل صعوده على المسرح.

وذهب هاني شاكر في الموعد المحدد والتقى بهذا الشخص هناك، وذلك قبل موعد الحفل بيوم، وكانت الأمور على ما يرام، لكن المفاجأة هي اختفاء هذا الشخص قبل الحفل بساعات، ولم يعط شاكر باقي مستحاقته، ليجد نفسه في أزمة كبيرة.

وحاول أمير الغناء العربي التواصل مع أحد الأشخاص الذين كانوا برفقة ذلك النصاب، إلا أنه لم يصل إلى حل سريع.

واضطر شاكر إلى إحياء الحفل دون الحصول علي باقي أجره، تقديرا للجمهور الذي حضر قبل موعد الحفل بساعات، حبا في سماع أغاني أمير الغناء العربي، الذي تحمل أجور أفراد فرقته الموسيقية من ماله الخاص إنقاذًا للموقف

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تفاصيل تعرض الفنان هاني شاكر لعملية نصب في البحرين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب